خدمة عملاء فودافون
خدمة عملاء فودافون

أرقام خدمة عملاء فودافون , كيفية التواصل مع فودافون ؟

ارقام خدمة عملاء فودافون , كيفية التواصل مع فودافون ؟ ، تعتبر شركة فودافون واحدة من شركات الاتصالات العالمية كما أنها ثاني شركة اتصالات تدخل إلى جمهورية مصر العربية  في السابق كان اسم هذه الشركة ” كليك ” ثم تحول بعد ذلك إلى شركة فودافون و التي تعتبر من افضل الشركات في تقديم خدمة الاتصالات و التوصيل بالإنترنت ، و إذا كنت ترغب في التواصل مع خدمة العملاء فإننا سنخبرك بذلك .

خلال وضعنا الحالي سنتحدث عن أرقام خدمة العملاء لشركة فودافون وأيضا كيفية التواصل مع شركة فودافون حيث هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلال التواصل مع خدمة العملاء لشركة فودافون دون الاتصال على خدمة العملاء ، كما سنقدم لكم بعض الاكواد التي قد تكون مهمة بالنسبة لك .

أرقام خدمة عملاء فودافون
أرقام خدمة عملاء فودافون

أرقام خدمة عملاء فودافون

– إذا كنت تمتلك خط فودافون وترغب من خلاله في الاتصال على خدمة عملاء فودافون فيمكنك الاتصال على الرقم التالي : 888 .

– إذا كنت تمتلك خط اورانج أو اتصالات أو وي أو في حالة الاتصال من خلال الخط الأرضي على خدمة عملاء فودافون فيمكنك الاتصال على الرقم التالي : 16888 .

– أما أذ كنت متواجد خارج جمهورية مصر العربية و ترغب في الاتصال على خدمة العملاء فلابد من الاتصال على الرقم التالي : 0101888888 ولا تنسى أضافه كود مصر قبل الاتصال .

كيفية التواصل مع خدمة عملاء فودافون

في الأسطر السابقة تحدثنا عن الثلاثة أرقام التي من خلالها يمكنك الوصول إلى خدمة عملاء فودافون ولكن هنا سنتحدث عن الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها التواصل مع خدمة عملاء فودافون ويمكنك استخدام إحدى هذه الطرق بسهولة .

شات فودافون

أضبحت الآن شركة فودافون توفر إمكانية القيام بعمل شات ودردشة بين العملاء و خدمة العملاء عبر الموقع الرسمي لها ، فقط كل المطلوب منك هو الدخول إلى صفحة الشات المخصصة و أدخال البيانات المطلوبة ثم بعد ذلك البدا بالتحدث مع خدمة العملاء و التي ستقوم بالإجابة على جميع استفساراتك .

  •  قم بالدخول إلى الصفحة التالية بالضغط هنا بالضغط هنا :  .
  • ستجد في هذه الصفحة مربع كبير بعنوان ” تشات معنا ” قم بالضغط عليه .
  •  الآن سنتفل بك إلى الصفحة التالية و التي سيطلب منك إنشاء حساب في الموقع و ذلك من خلال إدخال رقم الهاتف لتصل إليك رسالة تفعيل تحتوي على الكود المطلوب و تقوم بإدخاله في الصفحة ” تشات معنا ” ثم بعد ذلك تبدأ الدردشة .

السوشيال ميديا

تمتلك شركة فودافون العديد من الحسابات على مواقع السوشيال ميديا ، يمكنك الدخول إليها وطرح السؤال الذي تريده و تنتظر لإجابة، المميز في هذا الأمر انه يمكنك أن تقوم بطرح الأسئلة المطلوبة أما من خلال الرسائل في صفحة السوشيال ميديا أو من خلال طرح الأسئلة في التعليقات و في غالب الأمر فان خدمة العملاء لشركة فودافون توم بالرد على جميع الاستفسارات سواء في التعليقات او في الرسائل .

  •  حساب شركة فودافون على فيسبوك : https://www.facebook.com/Vodafone.Egypt/ .
  •  حساب شركة فودافون على تويتر : https://twitter.com/VodafoneEgypt .

تطبيق انا فودافون

من خلال تطبيق انا فودافون الذي أطلقته شركة فودافون على منصات التشغيل المختلفة يمكنك التعرف على الكثر من المعلومات على حسابك في شركة فودافون وأيضا يمكنك التحكم في الباقة و التعرف على متوسط الاستهلاك و ايضا التعرف على استهلاك الإنترنت ، كما ستجد في هذا التطبيق جميع الأرقام المختصرة التي من خلالها ستتمكن م الواصل مع شركة فودافون .

في حالة إذا كان لديك حساب على موقع فودافون فيمكنك استخدام اسم المستخدم و كلمة المرور في تسجيل الدخول الى تطبيق انا فودافون و يمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال الروابط التالية :

الاتصال على خدمة العملاء

تبقى الطريقة الأخيرة و هي الأكثر استخداما هي الاتصال على ارقام خدمة العملاء و التي من خلالها يمكنك الاتصال على خدمة العملاء ثم الاستماع إلى الرسائل المسجلة و بعد ذلك تنفيذ الخطوات و التعليمات المطلوبة بالارقام إلى أن تصل إلى خدمة العملاء و لكن لابد من توافر رصيد معك من اجل التواصل من خلال ارقام خدمة العملاء .

اشهر اكواد فودافون

الاكواد التالية هي الأشهر و الأكثر استخداما و أيضا الأكثر بحثا :

  • كود التاريخ و الساعة *100# .
  • كود الرصيد المتبقي *888*1# .
  • كود رقم الهاتف *878# .
  • كود نقاط فودافون *818# .
  • كود شحن الهاتف *888* رقم كارت الشحن# .
  • كود تحويل الرصيد *888* مبلغ التحويل *2*رقم الموبايل# .
  • كود سلفني شكرا *3# .
  • كود خدمة الكول تون *055*كود الأغنية# .
  • كود كلمنى شكرا *505*رقم الهاتف# .
  • كود كلمني شكرا لرقم أخر غير فودافون *506*رقم الهاتف# .

اترك تعليقاً