تردد قناة ام بي سي برو للرياضة 2017 Mbc Pro Sports على الاقمار الصناعية

تردد قناة ام بي سي برو للرياضة Mbc Pro Sports السعودية نقدمه لكم من خلال موقعكم المفضل “صور ميكس” وهي قناة ام بي سي برو للرياضة  والتى تعتبر من أشهر المحطات الرياضية بالسعودية وهي تكون جزء من سلسلة قنوات Mbc وتقوم بنقل الكثير من الدوريات والبطولات الرياضية مثل الدوري السعودي للمحترفين، و كأس السوبر السعودي، وبطولة خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد، والكثير من المباريات الأخري الحصرية والتى تنال إعجاب كل مُحبي كرة القدم سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو من خارجها.

352017-082052PM-300x193 تردد قناة ام بي سي برو للرياضة  2017 Mbc Pro Sports  على الاقمار الصناعية
تردد قناة ام بي سي برو للرياضة Mbc Pro Sports

تردد قناة ام بي سي برو للرياضة Mbc Pro Sports

هو 12341 MHz ومعدل الترميز 27500 ويجب ضبط النمط على DVB-S2 وتصحيح الخطأ 3\4 و القطبية (أفقي) والتعديل 8BSK وقم بضبط جهاز إستقبال القنوات (الريسيفر) على قمر عرب سات بدر6 26 درجة شرق. ). أما إذا كان جهاز إستقبال القنوات الخاص ( الريسيفر ) تم ضبطه على قمر نايل سات يجب عليك إدخال تردد 11470 ومعامل تصحيح الخطأ 5\6 والقطبية (رأسي وبعدها ستصبح قناة ام بي سي برو سبورت جاهزة لعرض المباريات بأعلى جودة.

 

وهذا التعديل الذي حدث على قناة ام بي سي برو للرياضة Mbc Pro Sports كان بسبب الحزن الذي خيم على الكثير من الجماهير العربية المُتابعة للدورى السعودي وللبطولات التي تتم فيه نتيجة لعدم إمكانيتهم لمُتابعة القناة إلا على القمر الصناعي (عرب سات بدر6 )، ولذلك تم التعديل بالقناة و توفير الترددات المناسبة لإمكانية بث القناة على أقمار صناعية أخري كالنايل سات ومتابعة القناة والمباريات بكل سهولة وبأعلى تقنية.

لذلك وجب علينا التنوية بأنه قد حدث تغيير في تردد قناة ام بي سي برو mbc pro sports  ولم يتم تشفيرها كما ظن البعض، ولكن قاموا المُختصون بنقل القناة إلى القمر الصناعي عرب سات ليتمكن مُحبي كرة القدم متابعتها بكل سهولة.

 

  •  
    1
    Share
  • 1
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

شاهد أيضاً

ترددMBC2

أحدث ترددات قناة MBC2 للأفلام الأجنبية علي النايل سات 2018

أحدث ترددات قناة MBC2 التي تبثها مجموعة قنوات الMBC السعودية والتي تبث الكثير من القنوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!