مقالات منوعة

بوستات وعبارات عن العتاب رسائل عتاب مؤثرة جدا

رسائل عتاب حديثة 2022

عندما نشعر بفتور في علاقتنا بشخص ما نحتاج أن نتقرب منه لنفهم ما سبب هذا التغير المفاجئ، ولكن بعض الأشخاص يحب أن يعاتب حبيبه دون نقاش طويل قد ينتج عنه مشكلات، لذلك يحتاج البعض إلى رسائل عتاب وعبارات مؤثرة عن العتاب حتى يخاطب بها حبيبه دون أي نقاش أو مواجها، فربما هذه الكلمات القليلة تجعل الطرف الآخر يشعر بتقصيره ويبدأ في الاهتمام، وفيما يلي نقدم لكم زوار موقع صورميكس الكرام بوستات وعبارات عن العتاب مؤثرة جدا، وأجمل رسائل عتاب حديثة 2022.

رسائل عتاب للأحباب:

العتاب بين الأحباب يزيد المحبة ويزيل أي شعور بالغضب أو الحزن بين الطرفين، لذلك يقولون أن من يحبك يعاتبك لأنه يهمه أمرك ويهمه وجودك في حياته، أما الشخص الذي لا يهتم بك ولا بوجودك، فهو لا يلاحظ تغيرك من الأساس، فمهما تغيرت معه لا تجد منه أي عتاب، لأنه لا يهتم بوجودك، فبالتالي لا يهمه إن كنت تهتم بالسؤال عنه أم لا.

  • من يحبك حقا لن يبيعك يوما، والحب يجعله لا ينساك أبدا، يظل يهتم بك، ويكتفي بحبك عن باقي البشر.
  • اكتفيت بك عنهم، وأصبحت أتنفس في وجودك، وأنت الآن تحرمني منه! فهل تتخيل أنني سأعيش من دونك؟
  • يا قاسي: انظر في عيوني وقل لي كيف استطعت أن تكمل من دوني!؟
  • من يحبك حقا: يأتي ويحكي لك ما يؤلمه ما يوجعه، يحكي لك كل ما يشعر به، من يحبك حقا لا يجبرك أن تضغط عليه كي يتحدث معك ويشاركك أحزانه آلامه وأوجاعه، وأنت اللذي في الأساس تتألم فقط كونك تشعر بأنه ليس بخير، لا يهم أن تعلم ما به أو من ماذا يعاني، يكفي لك أن تشعر أنه يعاني من شيء ويحمل حزن بقلبه، وهذا كافي ليجعلك تحترق حزنا من أجله.
  • سأظل أنتظرك، وأنتظرك، وأنتظرك لآخر العمر، لأنك وعدتني بأنك ستعود.
  • أن تأتي متأخرا، أخف على قلبي من أن لا تأتي إليه أبدا
  • قلبي يقول لي أنك ستعود يوما، فقل لي هل يَصّدقُني أم يوهمني بعودتك؟
وعبارات عن العتاب رسائل عتاب مؤثرة جدا
وعبارات عن العتاب رسائل عتاب مؤثرة جدا

بوستات عتاب مؤثرة:

عندما نريد أن نعاتب أحد على قلة اهتمامه أو سؤاله، لا يفضل أن يكون العتاب بشكل مباشر فذلك قد ينتهي بمشكلة أكبر من الوضع الحالي، وهناك أشخاص تحب العتاب عن طريق البوستات والمنشورات حتى يشعر الطرف الثاني بما يشعر به ويُقَبِل على تغيير نفسه بدون تدخل أحد.

  • يمكن أن تكسب صداقتي في شهران أسبوعان أو يومان، فقط اجعلني أرى منك الاهتمام الصادق، فقد تكون صديقي من عامان والإهمال يقتل هذه الصداقة بسهولة.
  • لا تتسرع وتطلِق على كل من ترى منه حلّواً صديق، فهناك زميل عمل يتقرب إليك من أجل مصلحة لا تتعدى أعتاب العمل، وهناك صاحب طريق هو معك فقط من أجل أن لا تنهشه وحشة الطريق والغُربة، وآخر هو معك فقط لمجرد وقت وحَتْماً سيرحل، قد يكون مللاً منكَ، أو يكون قد وجد الأفضل منك، لا يهم ظروف رحيله ولكن المهم أن تتأكد أنه سيرحل، والصديق هو الذي يبقى، ويبقى، ويبقى مهما إن كانت الظروف.
  • اجبروا الخواطر، وراعوا المشاعر، وانتقوا كلماتكم قبل أن تنطقوها، وتلطفوا بأفعالكم، وتذكروا العشرة، ولا تؤلموا أحداً، وقولوا للناس قولا حُسنا، وعيشوا أنقياء أصفياء، فهذا لو تعلمون نهج الأنبياء، وأخلاق النبلاء.
  • من يريد الأعداء يحاول بأي وسيلة أن يتفوق على الأصدقاء حتى وإن كان عن طريق أذيتهم، ومن يريد الأصدقاء يأخذ بيديهم إلى سماء التفوق.

زينب بهاء

تخرجت من كلية الآداب قسم الإعلام في 2017، أعمل في مجال كتابة المقالات من 5 أعوام، وأعمل كصانعة محتوى تقني على Youtube

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مواضيع من نفس القسم
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
X