رقم خدمة عملاء اورنج المجاني Orange , دليل اورانج 2017

نقدم لكم اليوم رقم خدمة عملاء اورنج هى الشركة الرائدة من شركات خدمات المحمول والانترنت، فهى علامة تجارية مشهورة فى مصر من ضمن ثلاث شركات أخرى وهى أتصالات  وفودافون والشركة الجديدة التى تسمى ب وي We ، كما إن شركة أورنج كانت فى الماضى تسمى بإسم موبينيل حتى قامت الشركة الفرنسية أورنج بشراء الأسم الكبرى فى تلك الشركة من رجل الأعمال المشهور نجيب ساويرس وبعدها تم تغير الإسم إلى أورنج وتوالت بعدها التجديدات فى الشركة وقاموا بالعديد من العروض المختلفة للعملاء لمواكبة تطورات العصر ولمواكبة مطالب العلماء.

تنتشر شركة اورنج فى الكثير من بلدان العالم العربى والأوروبى وغيرهم فهى توجد فى ( تونس، المغرب، البحرين، مصر، بولندا، فرنسا،غينيا، مالى، السنغال، الكاميرون، بلجيكا، رومانيا، اسبانيا، النيجر ) وغيرها الكثير من بلدان العالم الأخرى.

23513165_1440930076024492_1862336338_n رقم خدمة عملاء اورنج المجاني Orange , دليل اورانج 2017
رقم خدمة عملاء اورنج المجاني Orange , دليل اورانج 2017

رقم خدمة عملاء اورنج

توفر شركات المحمول والإنترنت أرقام لخدمة العملاء حتى يمكن أن يتواصل العملاء من تلك الأرقام للأستفسار على أى خدمات أو مشكلات تواجههم.

رقم خدمة عملاء اورنج يعمل على مدار اليوم بأكمله أى 24 ساعة باليوم، يستمعون إلى العملاء ويجاوبوا على إستفساراتهم كلها لحل أى مشكلة سواء بالخطوط أو مشكلة بالإنترنت أو مشاكل الرصيد ويرجع ذلك إلى الإهتمام الكبير الذى تدمه تلك الشركة لعملائها.

يمكن للعملاء أن يتصلوا على رقم 110 من أى تليفون أورنج وتتكلف تلك المكالمة حوالى خمسون قرش فقط، وهذا السعر للمدة كلها مهما طالت مده المكالمة مع العميل، أما إذا كان العميل يريد أن يتصل بخدمة عملاء أورنج من خلال أى خط محمول ينتمى إلى شركة أخرى غير شركة أورنج يرجى أن يتصل على رقم خدمة عملاء اورنج 16110 سواء كانت تلك الشركة فودافون أو WE أو إتصالات أو حتى من خلال أى خط أرضى.

أما إذا كنت تريد معرفة آخر العروض وأحدث الخدمات والتخفيضات يرجى الإتصال على رقم 400 .

 

شاهد أيضاً

1

نظام الصف الأول الإبتدائي بالمدارس المصرية لعام 2018

نظام الصف الأول الإبتدائي بالمدارس المصرية لعام 2018 هناك طفرة تعليمية كبيرة تشهدها البلاد منذ …

2 تعليقان

  1. شركة فودافون عندما تكون خدمة العملاء مشغولة فانهم يقومون بالاتصال بالعميل .
    اما فى اورنج فلا يوجد اهتمام بالعميل . ولا يوجد رقم 012 للاتصال علية ورقم 16110 لا احد يستجيب

  2. احمد عبد الرؤف

    خدمة اورنج اسواء خدمة على الاطلاق وكل ما اتصل على ١١٠ يخصمون ال ٥٠ قرش ولا احد يجيب ويفصل الخط بعد فترة انتظار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!