اخبار

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

 نتيجة الشهادة الإعدادية  يترقب أولياء الأمور بمجرد الانتهاء من امتحانات المرحلة الإعدادية عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي وذلك بالاسم ورقم الجلوس للترم الأول 2021، وقد اعتمدت مديرية التربية والتعليم جدول امتحان  الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول الذي عقد في الفترة من 29 يناير حتى 3 فبراير 2022.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية   حيث يتم نشر النتيجة بالاسم ورقم الجلوس من خلال عدة مواقع، كما يمكنك التعرف على النتيجة والاستعلام عنها بالمدرسة أو بالإدارة التعليمية، كما يتم تقديم خدمة عمل شهادة تقدير للطلاب المتفوقين في الشهادة الإعدادية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن عرض قائمة الأوائل على المدرسة وعلى الإدارة التعليمية ثم يقوم المحافظ باعتمادها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

رابط الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2022

يمكنك الدخول على موقع الوزارة ومعرفة الشهادة الاعدادية من هنا

 

 

نتيجة كلية التجارة جامعة الزقازيق 2022 جميع الفرق

 

نتيجة الصف الثالث الإعدادي

سوف يتم نشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس، حيث من المنتظر الإعلان عنها قريباً، وذلك من خلال نشرها فور اعتمادها من المحافظ، ويقوم كل محافظة باعتماد النتيجة التابعة لمحافظته.

تستعد مديرية التربية والتعليم في القاهرة عن الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية ويتم الآن أعمال المراجعة تمهيدا لاعتمادها من اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة ثم بعد ذلك يتم الإعلان عن النتيجة في المدارس.

حقيقة طلاق ابو جبل من زوجته زوجة أبو جبل تتصدر الترند بعد الخسارة

إحصائيات امتحانات ونتيجة الشهادة الإعدادية

قد بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية نحو 82030 طالب و 76766 طالبة بمجموع 158796 طالب وطالبة داخل 75 لجنة، هذا بالإضافة إلى 2 على مستوى الجمهورية من بينهم 1 كن محافظة القاهرة يؤدون الامتحان بمستشفي 57357.

يشعر كل الطلاب بالخوف والقلق في عدم ظهور النتيجة حتى الآن مما يجعلهم يبحثون طوال الوقت عن موعد ظهور النتيجة حتى يطمئنوا على درجاتهم في كل مادة، وايضا عن رابط النتيجة، حيث صرحت الإدارة التعليمية أنه جاري الانتهاء من تصحيح أوراق طلاب وطالبات محافظة من خلال الرابط الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم وذلك بعد أن يتم رفعها على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم.

صرح أحد المسؤولين عن اقتراب موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية وذلك خلال الأيام القادمة، ولم يتبقى إلا أيام قليلة على ظهور النتيجة، وسوف يتم الإعلان عنها رسميا في محافظة القاهرة، كما يمكن لكل طالب وطالبة معرفة النتيجة عن طريق الاسم ورقم الجلوس حتى تظهر النتيجة الخاصة بالطالب، جاري العمل حتى الآن من قبل الكنترول للانتهاء بشكل رسمي من مراجعة الامتحانات، ثم ترفع النتيجة على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم.

Rania Hanafy

كاتبة ومحررة صحفية تعشق الادب والشعر لها قصائد شعرية , تستمتع بالكتابة بكتابة المقالات وقراءة الاحداث الجارية وتفضل الكتابة فى الاسلاميات وسير الصالحين والصحة والجمال حاصلة على ليسانس اداب وتربية جامعة عين شمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم باغلاق اضافة Adblock وعمل ريفريش للصفحة