مقالات منوعة

أدعية للتوفيق في الحياه أدعية للنجاح والفلاح

أدعية للتوفيق والنجاح

أدعية للتوفيق في الحياه أدعية للنجاح والفلاح نقدمها لكم أعزائنا الكرام زوار وزائرات موقع صورميكس الكرام، لأن الدعاء هو سبيل العبد للتواصل مع ربه وطلب منه ما يريد، فعلى العبد ترديد أدعية للتوفيق في الحياه أدعية للنجاح والفلاح في كل وقت، وأفضل وقت يمكن أن يدعو فيه العبد وهو ساجد، فالعبد عندما يصلي يكون بين يدي الله، فما أجمل أن يدعي العبد ربه وهو بينن يديه. عندما تكون مقبل على أي شيء جديد فعليك التضرع إلى الله وترديد أدعية للتوفيق في الحياه أدعية للنجاح والفلاح > حتى يوفقك الله في كل أمور حياتك.

أدعية للتوفيق في الحياه

أدعية للتوفيق في حياتك الجميع يتمنى ان يعيش حياة هادئة موفقة خالية من المشكلات والمنغصات والبعض يرى أن مسألة الدعاء من الدعامات الرئيسية لتحقيق ذلك ومن ثم يبدأ التعمق في القراءات والتعرف على افضل الدعاء الذي يقرب من الله ويجعل الحياة أكثر ثقيلا وأقل معاناة. للدعاء سحر خفي حيث يصعد إلى السماء فتنزل الخيرات لحاقا والمبشرات واحدة تلو الأخرى.

فلا يجب أن نغفل فضل الدعاء وقيمته المعنوية في النجاة من اعظم المهالك والمنفذ المضمون لراحة البال وتحسين الوضع الحياتي بكافة نواحيها والدعاء رحيق وعطر لا يستشعره إلا كل متعبد محب لله واثق في عطائه متأكد من استجابة الدعاء حيث قال تعالى في كتابه المجيد.

“ادعوني استجب لكم” فعليك أن تبادر في الدعاء وتنتظر العطاء وتوكل على الحي الذي لا يموت وفوض جميع شئون حياتك لخالقها وتأكد من التوفيق وإليكم مجموعة من أدعية التوفيق والنجاح في حياتك.

أدعية التوفيق فى حياتك
أدعية التوفيق فى حياتك

أدعية للتوفيق في الحياه

  • اللهمّ إنّي اسألك فهم النبيّين وحفظ المرسلين،والملائكه المقربين، اللهمّ اجعل ألسنتنا عامره بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • اللهمّ إنّي أستودعتك ما قرأت وما حفظت وما تعلّمت ، فردّه عند حاجتي اليه، انك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • اللهمّ إنّي توكلت عليك وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك. رب أدخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق ، واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً.
  • رب اشرح لي صدري، ويسر لي أمري وأحلل عقدة من لساني يفقه قولي، بسم الله الفتاح ، اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن متى شئت سهلاً، يا أرحم الراحمين.
  • لا إله إلا أنت سبحانك إنّي كنت من الظالمين، يا حي يا قيوم برحمتك استغيث، رب إنّي مسّني الضرّ إنك أرحم الراحمين. اللهمّ يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع عليّ ضالتي.
  • الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنّا لنهتدي لولا أن هدانا الله.
  • اللهمّ إنّي أعوذ بك أن أضل أو أضل، أو أزِلّ أو أُزَلّ، أو أظلم أو أظلم، أو أجهل أو يجهل عليّ. اللهمّ أعنّي ولا تعن عَليّ، وأنصرني ولا تنصر عَليّ، وأمكر لي ولا تمكر بي، واهدني ويسّر الهدى لي، وأنصرني على من بغى عليّ، رب اجعلني لك شكّاراً لك ذكّاراً لك رهّاباً لك مطواعاً لك مخبتا إليك أواهّا منيباً، رب تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي وثبّت حجتي واهدِ قلبي وسدّد لساني وأسلل سخيمة صدري.
  • اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً. اللهمّ اجعل لي نوراً وفي قلبي نوراً وفي قبري ونوراً وفي سمعي نوراً وفي بصري نوراً وفي شعرى نوراً وفى عظامي نوراً وفى دمي نوراً ونوراً من خلفي و نوراً من أمامي ونوراً عن يميني ونوراً عن شمالي ونوراً من تحتي ونوراً من فوقي .
  •  اللهمّ زدني نوراً واجعل لي نوراً. اللهمّ رضّني بما قضيت لي وعافني فيما أبقيت حتى لا أحب تعجيل ما أخّرت ولا تأخير ما عجّلت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى