مقالات منوعة

أدعية للحمل والذرية أفضل دعاء للإنجاب

أدعية للحمل مستجابة بإذن الله

خلقنا الله عز وجل على فطرة التكاثر، فيتزوج الذكر والأنثى وينجبا الأطفال لتبقى الخليقة مستمرة، ويشتاق أي شخصين متزوجين إلى الأبناء والإنجاب، لذلك عندما يتأخر الحمل قليلا لدى السيدات يتضرع الزوجين إلى ربهم بترديد أدعية للحمل حتى يمن الله عليهم بالذرية الصالحة ويقر عينهما بالأطفال، والدعاء لا يقيد بوقت معين أو زمن معين، فعلى أي مشتاق قول أدعية للحمل في كل وقت، في صلاته وباقي يومه حتى يستجاب له الله عز وجل.

فضل ترديد أدعية للحمل:

عندما يريد العبد أي شيء من ربه يطلبه منه، وصيغة الطلب من الله عز وجل تكون على هيئة الدعاء والسؤال منه، لذا هناك فضل عظيم لترديد أدعية للحمل عند الاشتياق إلى الذرية الصالحة والإنجاب، فالله عز وجل يستجاب من العبد الدعاء إذ كان بالخير، وفي حال إن العبد يدعو ربه بإخلاص، وفيما يلي أدعية للحمل مستجابة بإذن الله.

أدعية للحمل والذرية الصالحة:

  • اللهمَّ إني أسألك أني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحدٌ ان ترزقنى الذرية الصالحة.
  • اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقنى الذرية الصالحة.
  • اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقنى الذرية الصالحة.
  • اللَّهُمَّ إِنِّي أَدْعُوكَ اللهَ. وَأَدْعُوكَ الرَّحْمنَ. وَأَدْعُوكَ البَرَّ الرَّحِيمَ. وَأَدْعُوكَ بِأَسْمَائِكَ الْحُسْنَى كُلِّهَا، مَاعَلِمْتُ مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. أَنْ تَغْفِرَ لِي وتَرْحَمَنِي وترزقنى الذرية الصالحة
    يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين ارزقنى الذرية الصالحة ولا تحرمنى منها.
  • لا اله إلا الله العظيم الحليم لا اله إلا الله رب العرش العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم اللهم انى اسألك الذرية الصالحة
    بسم الله الذى لا اله غيره الرحمن الرحيم اللهم أذهب عنى الهم و الحزن وارزقنى الذرية الصالحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى