خدمات

باقات فودافون مكالمات فليكس وانترنت الجديدة 2022

باقات فودافون مكالمات توفر شركة فودافون مجموعة من الأنظمة المختلفة للمكالمات حيث يوجد نظام يومي ونظام أسبوعي شهري ونظام شهري، هذا بالإضافة إلى باقات فودافون مكالمات التي يمكن تحديدها قبل موعد التجديد.

باقات فودافون فليكس

تقدم فودافون مجموعة صور الباقات وهم:

  • باقة فودافون فليكس 25 والتي يتم شحنها برصيد 37 جنيه وبعد ذلك سوف تحصل على 800 فيلكس حيث يمكنك استخدام الفليكسات في الرسائل والمكالمات والانترنت وذلك بكود *880*25#.
  • فودافون فليكس 15 قم بشحنها برصيد 22 جنيه، وسوف تحصل على فليكسات يمكن استخدامها في اللنترنت والرسائل، عن طريق كود الشحن *880*15#.
  • باقة فودافون فليكس 50 ويتم شحنها برصيد 72 جنيه، وسوف تحصل على 2200 ويمكن استخدامها في الرسائل والمكالمات والانترنت #030*.
باقات فودافون مكالمات
باقات فودافون مكالمات

شاهد ايضا :

رقم خدمة عملاء اتصالات 2022

 باقات فودافون مكالمات توفر لكم شركة فودافون أفضل أنظمة الباقات للمكالمات والتي يمكن استخدامها واتساب مجانا حتى 200 ميجا شهرياً، حيث يتم ترحيل باقى الفليكسات المتبقية من الشهر السابق، ويتم ترحيل الباقي إلى الشهر الجديد في حالة تجديد الباقة في أخر أسبوع من موعد التجديد. 

 شركة فودافون مصر

بدأت شركة فودافون عملها في مصر عام 1998، وقد شهد عام 2006 خطوة مهمة وهي إطلاق شركة فودافون مصر للخدمات الدولية والتي تقدم خدمات تكنولوجيا المعلومات سواء لشركة فودافون أو غيرها من الشركات، وقد نجحت الشركة نجاحاً كبيراً كل عام، كما تقدم الشركة خدماتها من خلال ما يزيد 2200 موظف يتحدثون بعشرة  لغات وذلك لتقديم الدعم الفني للعملاء في 80 بلد وعلى أعلى المستويات العالمية.

شاهد ايضا :

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المصرية للاتصالات We

باقات فودافون انترنت

تركز شركة فودافون مصر سمعتها وعلامتها التجارية إلى التزام الشركة بجميع مبادئ المسئولية وأخلاقيات العمل التجاري، كما أنها تدعم المنظمات غير الحكومية ومنظمات المجتمع المدني من أجل تنفيذ مجموعة من المشروعات التي تتعلق بالصحة وتعليم الأطفال وتنمية المجتمع.

شاهد ايضا :

تحويل رصيد فودافون مصر من رقم الى رقم اخر 2022

 

 اسعار باقات فودافون مكالمات وانترنت

مجموعة فودافون تعد من المجموعات العالمية حيث أنها شركة بريطانية في الأصل ومتعددة الجنسيات وهي شركة متخصصة في تقديم خدمات شبكات الهواتف المحمولة منذ عام 1980، وتحرص الشركة على تقديم العروض بشكل مستمر وذلك بهدف جذب أكبر عدد من مستخدمي الهواتف المحمولة وخاصة بعد زيادة المنافسين لها في هذا المجال.

باقات فودافون مكالمات، هناك العديد من باقات فليكسات التي تقدمها الشركة لعملائها حيث تمنح الشركة استخدام خدمة الواتساب، ومن هذه الباقات:

شاهد ايضا :

رقم خدمة عملاء فودافون مصر Vodafone للشكاوى والاستفسار

 

  • باقة فليكس 35

يتم محاسبة العميل على دقيقة لأي رقم فودافون وذلك لوحدة فليكس واحدة ويتم الاشتراك في هذه الباقة من خلال #530*.

  • باقة فليكس 60

يتم محاسبة العميل على الدقيقة لأي رقم فودافون بوحدة فليكس واحدة، يمكن الاشتراك من خلال الاتصال على #060*.

  • باقة فليكس 100

يتم محاسبة العميل أيضا على الدقيقة لأي رقم فودافون بوحدة فليكس واحدة، ويتم الاشتراك في هذه الباقة من خلال الاتصال على #0010*. 

باقات فودافون مكالمات يبحث الكثير من عملاء شركة فودافون عن جميع الأكواد والباقات الخاصة بالشركة وذلك تسهيل القيام بالأمور المختلفة، ومن أهم هذه الباقات:

  • باقة فليكس 25

تمنحك هذه الباقة 600 فليكي شهرياً وتبلغ تكلفة الباقة نحو 25 جنيه حيث تمنحك هذه الباقة ضعف عدد الدقائق لأي رقم فودافون ولكن بشرط أن يكون يستخدم هذا النظام وللاشتراك فيها أطلب #02*.

  • باقة فليكس 80

شاهد ايضا :

رقم اعطال التليفون الارضى المصرية للاتصالات we الجديد

 

تبلغ قيمة هذه الباقة 80 جنيه شهرياً، حيث تعطيك 3,800 فليكس، كما أنها تخصص جزء من الباقة لفردين من العائلة حتى 500 دقيقة وللاشترك في هذا النظام اطلب #080*.

كما تقدم الشركة خدمات عديدة لعملائها وتجدد عروضها باستمرار، تابع معنا كل عروض شركات الاتصالات وتعرف على الباقات المعروضة في كل شركة، عروض مكالمات وعروض نت وغيرها تمتع بها.

 

شاهد ايضا :

رقم أعطال التليفون الأرضي المصرية للاتصالات We ومعرفة الفاتورة

شاهد ايضا :

خدمة فودافون كاش ايداع وسحب وتحويل اموال

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى