خدمات

تخفيضات وعروض الجمعة البيضاء سوق كوم 2017 , عروض وايت فرايدي 2017

عروض الجمعة البيضاء، تعتبر عروض الجمعة البيضاء في مصر لعام 2017، عروض قوية ينتظرها الكثير من محبين التسوق عبر الانترنت في مختلف المجالات مثل مجال الملابس، الموبايلات والتابلت، عطور، الأجهزة الكهربائية والمنزلية، وكذلك منتجات التجميل والعناية بالبشرة.

يماثل يوم الجمعة البيضاء الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من كل عام، يتم طرح فيه عدد من التخفيضات بنسبة أكبر بكثير من المعتاد خاصة بموقع سوق.كوم، حيث تصل نسبة الخصومات إلى أكثر من 70%.

تم بيع أكثر من مليون منتج في هذا اليوم في العام الماضي 2016، حيث تم بيع أكثر من 100000موبايل على سوق.كوم، وكذلك 50000 منتج من الملابس والأحذية صور يوم الجمعة .

عروض الجمعة البيضاء
عروض الجمعة البيضاء

مميزات الشراء من عروض الجمعة البيضاء

1- يمكنك في هذا اليوم شراء هدايا العام كلها لتقدمها لأصدقائك في وقتها المناسب على مدار العام.

2- يكون هناك تخفيض حقيقي على كافة المنتجات مثل الموبايل، والملابس، والعطور، والأحذية، وكذلك منتجات السوبر ماركت بنسبة تصل إلى 70%.

3- توفير مبالغ كبيرة يمكن  استثمارها في منتجات أخري أو أشياء محببة إليك.

4- تجهيز المنزل بالكامل إذا كنت مقبل على الزواج أو تفكر في تجديد منزلك.

 

عروض الجمعة البيضاء:-

1- تعرض شركة سامسونج عن تخفيض لموبايل سامسونج جالكسي J5 pro 2017 ، المزود بشريحتي اتصال، وبذاكرة رام بسعة 2 جيجا، متوفر باللون الذهبي.

 

2- تعرض شركة فيليبس عن خصم على مكواة شعر HP8303، حيث يصل سعرها إلى 339 جنيه، وهي مزودة بألواح من السيراميك للمحافظة على الشعر وتصل لدرجة حرارة 210 في خلال 60 ثانية فقط، وبها قفل أمان لسهولة التخزين.

3- تعرض شركة لوريال باريس خصم 17% على أحمر شفاه انفاليبل (بلوزومنج بيري 109)، بسعر 200 جنيه، الذي يدوم حتى 24 ساعة، ويضمن شفاه ناعمة بلون مثالي.

 

عرض هذا المقال بعض من عروض الجمعة البيضاء الذي سوف يقام بعد أيام قليلة من الآن، فيمكنك اختيار انسب العروض إليك من العروض المقدمة فيه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى