ترددات

تردد قناة ميكي Mickey للأطفال الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة ميكي Mickey للأطفال

تعد قناة ميكي من أشهر قنوات الأطفال العربية، حيث أنها تبث محتوى عربي للأطفال على مدار اليوم، تقدم قناة ميكي العديد من البرامج التعليمية للأطفال وأفلام الكرتون، التي تقدم متعة للأطفال، أيضا تهتم قناة ميكي بالجانب التربوي للأطفال إلى جانب إهتمامها بالجانب الترفيهي والتعليمي لهم، ويبحث الكثير عن تردد قناة ميكي الجديد 2023 لضبطه على القمر الصناعي نايل سات، وفيما يلي نتعرف على تردد قناة ميكي للأطفال.

 

تردد قناة ميكي Mickey للأطفال 2023 على النايل سات

تردد قناة ميكي Mickey للأطفال حسب آخر تردد للقناة لكي تتمكن من ضبطها عبر القمر الصناعي نايل سات وتستمتع بمشاهدة أجمل البرامج والكارتون على مدار اليوم مما يخلق جو من السعادة لطفلك ويخلصه من الملل فتابعونا حتي تتعرفوا علي التردد وطريقة ضبطه مع معرفة بعض البرامج التي تقدمها قناة ميكي.

1513175804 4149 986D8A7D98AD984 D8B3D8A7D8AA

برامج قناة ميكيMickey  للأطفال

تقدم القناة الكثير من أفلام الكرتون الشيقة وخصيصا مجموعة أفلام توم وجيري القديمة والحديثة والاستمتاع بهذه المغامرات المرحة بين القط والفأر التي لا تنتهي كما تقدم القناة أفلام كرتون حصرية تعرض كسهرات يومية يتجمع حولها أفراد العائلة لمتابعة أحداث الفيلم في جو أسري دافء وجميل.

وتقدم القناة بعض البرامج التعليمية الهامة والهادفة مثل كرتون دورا الشهير الذي يخلق نوع من التفاعل بين الطفل والشخصية الكرتونية وتزوده ببعض المعلومات من خلال القصة التي ترويها دورا ويستطيع الطفل التعرف علي مهارات وسلوكيات وأماكن جديدة من خلالها.

كما تقدم القناة برامج لتعليم الصغار مبادئ القراءة والكتابة عن طريق معرفة الحروف الأبجدبة باللغتين العربية والإنجليزية حتي يستطيع الطفل حفظها في شكل نشيد سهل وبسيط مع تعلم مجموعة الأرقام العددية فهي تساعد الطفل علي التعلم في جو من اللهو واللعب دون الشعور بالملل.

وتعرض قناة ميكي برامج ترفيهية ومسابقات مسلية للأطفال كما تعرض الكثير من الدعايا لبعض اللعب المفيدة للطفل والتي تناسب كل مرحلة عمرية مع شرح طريقة كل لعبة وما تسببه من مهارات للطفل ومعرفة الأماكن التي توفر بيع هذه الألعاب وقيمتها المادية مع إمكانية التوصيل للمنزل مما يوفر علي الآباء اللف والبحث علي لعبة تناسب طفلهم.

تردد قناة ميكيMickey للأطفال علي القمر الصناعي نايل سات2018

التردد: 11526

معامل الترميز 27500

معدل التصحيح 8/7

الاستقطاب: أفقي

القمر الصناعي: نايل سات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى