صور

صور أطفال كيوت أجمل صور أطفال

صور أجمل أطفال في العالم

صور أطفال كيوت، طفل أو طفلة مصطلح يطلق على الإنسان منذ ولادته حتى يصل إلى مرحلة البلوغ، الأطفال هما نور الحياة، حينما تنظر للطفل ترى الحياة بسيطة خالية من المشاكل. لذلك تجد الكثير من الأشخاص يحبون الأطفال الصغار ويحبون الإحتفاظ بصورهم على هواتفهم، فالنظر لصورة الطفل تجعل الشخص يبتسم ويشعر بالسعادة. وتنتشر صور أطفال على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصتا فيس بوك، فينشر الجميع صور أطفال على حساباتهم لأنهم يحبون مثل هذه الصور، بالإضافة إلى أنهم يعتقدون أن الجميع يحب أن يرى مثل هذه الصور، وفيما يلي نقدم لكم أجمل صور أطفال جميلة جدا وكيوت جاهزة على التحميل.

صور أطفال كيوت

لا يشغل تفكير الطفل سوى ألعابه، هم الضحكة البريئة، والإبتسامة الصافية، الطفل حيث لا حقد ولا غل، ولا تفكير وحساب إلا في اليوم الذي يعيشه فقط، صفاتهم طفولية، ولكنها جميلة ورائعة، والأروع أننا نأخذ منهم نقاء القلب وصفاء النفس، نجد أن الأطفال أحاسيسهم مرهفة، وحديثهم مشوق، وتعاملاتهم محبة وممتعة.

لابد أن تعامل الطفل دائما على أنه شغوف بالقراءة، ومحب للكتب، لا تتسرع وتحكم على الطفل وأنت غاضب؛ لأنك تظلمه بالحكم الذي تصدره وقت الغضب.، رعاية الأطفال وتربيتهم لا تقتصر على الأم فقط؛ ولكنها مسئولية مشتركة بين الوالدين معا، ولابد أن يكون الوالدن معلمين للطفل وهو صغير، وأصدقاء له حين يكبر.

تربية الأطفال

تربية الطفل تبدث قبل ولادته، وذلك عن طريق اختيار الاب الزوجة الصالحة التي ستكون أما لأبنائه في المستقبل، فالأم مدرسة، إذا أعددتها أعددت شعب طيب الأعراق.

ولابد أن  يعيش الطفل في جو من الهدوء والأمن؛ لأن ذلك يجعل الطفل لديه ثقة بالنفس، ولابد أن نربي أبنائنا ونعودهم على الاعتذار حينما يخطئون، ولابد من تعزيز هذه القيمة لديهم.

صفات الأطفال

ما أجمل الأطفال لا يحسدون أحد، وإذا أصابهم مكروه لا يتذمرون، عندما تعاملهم بلطف فإنهم يكنون لك كل الحب والاحترام والتعلق، وفي ضحكاتهم زرقة السماوات، يرون الحياة بسيطة لونها وردي، تملأها الأحلام السعيدة، لا أجمل ولا أروع من مشاكسة الأطفال عندما يقدمون لك الحجج للتهرب من شرب دواء أو الغياب عن المدرسة.

الطفل مثل الصفحة البيضاء تستطيع أن تنقش عليها ما تشاء، أعطي طفلك الحب والسلام والضحك، ولابد أن لا يقتصر تعليمه على المدرسة فقط، وفي حديثنا عن الأطفال، لابد أن نوضح أن تربية البنات تختلف عن تربية الأولاد؛ لأن لكل منهم سمات شخصية مختلفة، وهناك سمات تميز الإناث ومنها التقليد، فنجد أن البنت تقلد والدتها بشكل لا إرادية.

 

ومن السمات التي تميز الإناث أيضا، أنهم يستطيعون تمييز أصوات الأشخاص من حولهم عن الأولاد، وأنهم يتكلمون مبكرا، فهن يعشقن الحديث وترديد الكلمات، ونجد أيضا أنها تستطيع الإمساك بالشوكة والملعقة قبل الولد، أما السمات التي تميز الذكور أنهم يميلون إلى الألعاب المتحركة، فنجده يفضل الكرة لأنها تتحرك أمامه.

ومن سمات الذكور أيضا، نجدهم لا يركزون في شئ واحد، أى يفضلون الزحام، وغيرها من السمات، لأن كل منهم له سمات مختلفة، لذا نجد أن تربيتهم مختلفة عن بعض.

 

صور أطفال جميلة

ونجد أن مرحلة الطفولة تنقسم لثلاث مراحل، مرحلة الطفولة المبكرة وهى من سن سنتين إلى سن خمس سنوات، وهى مرحلة مهمة جدا في حياة الطفل، وتشهد نموا سريعا.

صور أطفال بريئة

ثم بعد ذلك مرحلة الطفولة المتوسطة وهى من سن السادسة وحتى التاسعة، يبدأ الطفل فيها بالاستقلال عن الوالدين، ويكون مهتما بالبحث عن أصدقاء من نفس جنسه.

صور أطفال حلوة

واخيرا مرحلة الطفولة المتأخرة وهى من سن التاسعة حتى سن الثانية عشرة، وفيها يكتسب الطفل القيم الإيجابية التي تلقاها من المدرسة ومن البيت، مثل الأمانة والصدق وغيرها.

وفي هذا المقال قد تحدثنا عن الأطفال وبعض سمات الإناث والذكور، وتحدثنا أيضا عن كيف نعاملهم؟ ، وتحدثنا عن مراحل الطفولة الثلاثة التي يمر بها الطفل، وبعض من خصائص كل مرحلة، حتى يستطيع الوالدين التعامل مع الطفل.

صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت
صور أطفال كيوت

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى