رياضة

مشاهدة بايرن ميونيخ وسالزبورج بث مباشر salzburg vs bayern munich يلا شوت 

تقام مباراة بايرن ميونيخ وسالزبورج غدا الأربعاء 16 فبراير 2022 على هامش الجولة ال 16 من دوري أبطال أوروبا وذلك على ملعب ريد بول أرينا في مباراة نارية ضد سالزبورجsalzburg vs bayern munich ، يمكنك مشاهدة بايرن ميونيخ وسالزبورج بث مباشر يلا شوت  يوم الأربعاء الساعة 10 بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة  .  

مشاهدة بايرن ميونيخ وسالزبورج بث مباشر يلا شوت 

تقام مباراة بايرن ميونيخ وسالزبورج في ذهاب الدور الثمن النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا سوف يحل فريق بايرن ميونيخ الألماني ضيفاً على أرضية ملعب ريد بول أرينا على الأراضي النمساوية، وقبل المواجهة التي تجمع بين بايرن ميونيخ وسالزبورج، يجد بايرن ميونيخ نفسه في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة من 22 جولة جمعها بالانتصار في 17 مباراة وذلك مقابل خسارة 4 مباريات.

مشاهدة بايرن ميونيخ وسالزبورج بث مباشر salzburg vs bayern munich يلا شوت
مشاهدة بايرن ميونيخ وسالزبورج بث مباشر salzburg vs bayern munich يلا شوت

أخبار سالزبورغ قبل مواجهة بايرن ميونيخ

قد نجح فريق سالزبورغ في تحقيق الانتصار في المباراة الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق رابيد فيينا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة.

 

مشاهدة بايرن ميونيخ وسالزبورج بث مباشر salzburg vs bayern munich

يمكنك الان مشاهدة المباراة من خلال الرابط التالى جودة عالية بدون تقطيع من هنا

 

أخبار بايرن ميونيخ قبل مواجهة سالزبورغ

قد تعرض فريق بايرن ميونيخ إلى خسارة في المباراة الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق بوخوم بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة.

 

تردد قنوات الرياضة الجديد 2022 على النايل سات

 

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وسالزبورج بث مباشر

يتم نقل مباراة بايرن ميونيخ وسالزبورج في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا وذلك من خلال شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية، حيث أنها مالكة الحقوق الحصرية لإذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، كما تقوم بعمل تغطية مباشرة ولحظة بلحظة من خلال الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات.

 

مشاهدة بايرن ميونيخ سالزبورج بث مباشر يلا شوت يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة قوية بين كلا من بايرن ميونيخ وسالزبورج وذلك مساء الأربعاء 16 فبراير 2022 وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لعام 2021/2022 وسوف يكون المعلق على هذه المباراة هو المعلق الرياضي محمد علي.

 

يحين موعد قمة ريد بول سالزبورغ ونظيره في ميونيخ يوم الأربعاء الموافق 16 في اير الجاري، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

 

مشاهدة بايرن ميونيخ وسالزبورج بث مباشر يلا شوت سوف تشاهد مباراة قوية بين فريقين كبيرين، سوف يبذل كل فريق أقصي جهده للفوز في هذه المباراة، استمتع بهذه المباراة الشيقة. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى