خدمات

كود تحويل رصيد فودافون الجديد

يبحث العملاء عن كود تحويل رصيد فودافون وذلك بهدف تحويل رصيد لرقم آخر، يمكنك القيام بذلك دون أي تعقيدات وبكل سهولة، كل ما عليك هو شحن رصيدك حيث لا يوجد حد للتحويل، كما يمكنك تحويل أكثر من مرة في اليوم. 

شاهد ايضا :

رقم خدمة عملاء فودافون الجديد فودافون مصر

طريقة تحويل رصيد فودافون مجانا

أصبح الأن تحويل رصيد فودافون من الطرق السهلة والذي يمكنك القيام بها في المنزل من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • اختر دفع فاتورة فودافون  ثم الضغط على اشتري الآن بعد ذلك قم بإدخال رقم الموبايل ثم اضغط على موافق.
  • قم بكتابة دة قيمة المبلغ الذي ترغب في تحويله ثم رسالة التأكيد لعملية الدفع.
  • سوف يتم خصم المبلغ المدفوع من رصيد حسابك ب ون كارد.
تحويل رصيد فودافون
كود تحويل رصيد فودافون

يمكن لجميع عملاء فودافون تحويل الرصيد من خلال الكود الخاص بذلك أو الأرقام المختصرة بتحويل الرصيد، حيث أن هذه العملية تعتبر من أسهل الخدمات الموجودة في شركة فودافون، كما يمكن استخدام أكواد فودافون مصر حتى تسهل على العملاء بشكل كبير القيام بتحويل الرصيد.

شاهد ايضا :

خدمة فودافون كاش مع شرح طريقة السحب والإيداع

شركة فودافون مصر

تعد شركة فودافون مصر من أكبر شركات الاتصال الموجودة في مصر والوطن العربي، حيث تم الشركة مجموعة من الخدمات المهنة التي يحتاجها جميع مستخدمي فودافون، وتسهيلا من الشركة على العملاء قامت الشركة بتوفير كود لتحويل الرصيد.

تحويل رصيد فودافون

يمكنك تحويل رصيد فودافون من خلال استخدام الكود التالي 2*868*رقم الهاتف المراد التحويل له*المبلغ المرسل#، حيث أن هذا الكود تم تخصيصه من الشركة لتقوم بنفسك بهذه المهمة من خلال فتح تطبيق الاتصال من الهاتف ثم كتابة الكود من اليسار إلى اليمين، بعد ذلك سوف تصلك رسالة من أنك قمت بتحويل رصيد .

شاهد ايضا :

أرقام خدمة عملاء فودافون وكيفية التواصل مع فودافون

 

 

شروط تحويل رصيد فودافون

هناك عدة شروط حتى تقوم بتحويل رصيد إلى رقم آخر ومن هذه الشروط:

  • تقوم شركة فودافون مصر بخصم رسوم تحويل رصيد من رقم إلى رقم آخر بنسبة 2% للعملية الواحدة بحد ادني 20 قرش لعملاء الكارت أو الخط.
  • أقل قيمة رصيد يمكن تحويله 1 جنيه، كما أن أقصى قيمة هي 50 جنيه ولا يمكن أرسال أكثر من ذلك.

شاهد ايضا :

خدمة عملاء فودافون الجديد

 

شحن كارت فودافون لرقم آخر

يمكن إعادة شحن خط فودافون الخاصة بشخص  آخر وذلك من خلال الاتصال على رقم 858 ثم قم باتباع التعليمات المسجلة على الرسالة الصوتية وقم بإرسالها إلى رقم آخر وذلك بكل سهولة من خلال استخدام أكواد تحويل الرصيد القصيرة من فودافون وذلك بالطريقة التالية:

  • اطلب 868 لتحويل الرصيد ثم اتبع التعليمات، أو أطلب الرقم المختصر.
  • اطلب رقم الهاتف وقم بتحويل رصيد. 

شاهد ايضا :

ارقام خدمة عملاء فودافون مصر 2021 دليل فودافون معرفة رصيد فودافون مجانا

 

تفعيل خدمة تحويل رصيد فودافون

هل تبحث عن طريقة تحويل الرصيد من فودافون، كل ما عليك هو شحن رصيد يكفي لإتمام هذه العملية، ولك مقابل خصم 2% فقط من المبلغ المحول ويتم احتساب مصاريف الخدمة حتى في حالة استخدام كود تحويل رصيد فودافون.

تعتبر خدمة تحويل رصيد فودافون من أهم الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لكل من يمتلك خط اتصال هاتفي، حيث أصبح الأمر أكثر سهولة ويسر حتى يتمكن المستخدم من استخدام الخدمات مثل تحويل الرصيد أو عن طريق خدمات الهاتف الشبكي أو تطبيق أنا فودافون حيث توفر الشركة أيقونة متوفرة على جميع أنواع الهواتف المحمولة.

قدمنا لكم في هذا المقال كل ما تريد معرفته عن تحويل رصيد فودافون سواء لك أو لأي رقم آخر، كما استعرضنا أيضاً مجموعة من الأكواد الخاصة بخدمات شركة فودافون مصر، تابع معنا كل جديد في عالم الاتصالات على موقعكم صور مكس.

Rania Hanafy

كاتبة ومحررة صحفية تعشق الادب والشعر لها قصائد شعرية , تستمتع بالكتابة بكتابة المقالات وقراءة الاحداث الجارية وتفضل الكتابة فى الاسلاميات وسير الصالحين والصحة والجمال حاصلة على ليسانس اداب وتربية جامعة عين شمس
زر الذهاب إلى الأعلى