اخبار

عروض البلاك فرايدي 2021 تخفيضات وخصومات على المنتجات Black Friday

تخفيضات وخصومات على المنتجات Black Friday

عروض البلاك فرايدي هي مطمع للعديد من الناس حول العالم, حيث اطلق علة هذا اليوم بيوم الجمعة السوداء لأنه يشتمل على الكثير من العروص المميزة و الرائعة التي يسعى لها الكثير من الناس. ويشهد هذا اليوم تخفيضات و خصومات على اسعار المنتجات الخاص بالشركات المشاركة في المعروضات. لذلك سوف نتعرف في هذا المقال على اهم العروض و افضل الخصومات و التخفيضات اليت يتم تقديمها من المتاجر الكبيرة في البلاك فرايداي .

عروض البلاك فرايدي 2021 تخفيضات وخصومات على المنتجات Black Friday
عروض البلاك فرايدي 2021 تخفيضات وخصومات على المنتجات Black Friday

ملخص عن عروض البلاك الفرايدي

هو من أزهي الأيام التجارية, التي يسعى لها العديد من الناس حول العالم. يتمثل هذا اليوم بيوم التخفيضات العالمية والتي تصل نسبة تخفيضاتها الى 80% ويأتي هذا اليوم في يوم الجمعة  الأخيرة من شهر نوفمبر من كل يوم ميلادي، اطلقت البلدان الغربية اسم الجمعة السوداء على هذا اليوم, وفي المقابل أطلقت عليه الدول العربية اسم الجمعة البيضاء. هذا اليوم يكون فرصة لكثير من المتاجر المنتشرة حول العالم من اجل استقطاب و جذب الزبائن, و ذلك من خلال فرض الخصومات و العروض في هذا اليوم، الذي يشهد تواطئ العديد من الناس للاستفادة من العروض.

أفضل عروض البلاك فرايدي

هي عروض قوية و ذات خاصية تنافسية خاصة بيوم الجمعة السوداء الذي يشهد تزاحم فوج من الناس للاستفادة من هذا اليوم. حيث سيشهد الناس في هذا اليوم تقديم الكثير من الخصومات والتخفيضات على المنتجات المعروضة, و تستغل مواقع التسوق هذا اليوم من أجل ان تقوم بعرض عروضها الكترونيا وذلك من أجل جذب الزبائن إليها، ولهذا يرتقب العديد من الأفراد هذه العروض للاستفادة منها كونها بأسعار منخفضة، وفي المُقابل تكسب المتاجر والمحال  دخل عالي من الأرباح نتيجة هذه المعروضات.

أمثلة معروضات هذا اليوم

  • على الماركات العالمية من الملابس والأحذية.
  • عروض على الإلكترونيات بأنواعها  المختلفة.
  • منتجات التجميل والعناية بالبشرة.
  • تخفيضات على الخدمات التعليمية.
  • عروض على المنتجات الرقمية كالبرامج.
  • خصومات على السلع والمواد التموينية.
  • عروض على الأجهزة المنزلية والكهربائية.
  • تخفيضات في متاجر النظارات والعدسات.

 موعد انطلاق عروض البلاك الفرايدي

وبالنسبة للموعد المُقرر لاستمرار عروض وتخفيضات البلاك فرايديّ فإنَّ الإجابة ستكون مختلفة، وذلك بسبب اختلاف العروض التي تقدمها المتاجر والمحال التي ستقوم بترويج معروضاتها في هذا اليوم، حيث يقوم  كلّ متجر بالإعلان عن موعد انتهاء العروض عبر صفحتها على المتجر الإلكترونيّ، ويُمكن أن تستمر العروض لأيام أو أسابيع من يوم الجمعة البيضاء.

نصائح التسوق خلال عروض البلاك فرايدي

نقدم لكم  مجموعة من النصائح المميزة التي ستفيدكم عند الشراء من عروض ذلك اليوم، حيث ان المتاجر الكبيرة تقدم مجموعة كبيرة من أفضل العروض لكل المنتجات المختلفة والمتنوعة التي تعرض في الأسواق مع تسهيل إمكانية التسوق في تلك العروض المميزة المقدمة من الشركات، ويمكن إتباع مجموعة من النصائح في التسوق كالتالي:

  • التسوق باكرًا في يوم الجمعة السوداء؛ وذلك لأنّ العروض الجذاب يتم نفاذها وشراؤها بسرعة كبيرة.
  • تحديد الأشياء والمُستلزمات المراد شراؤها في هذا اليوم، مع مراعاة توفير الميزانية الماليّة الخاصّة بها.
  • الحذر الكبير خلال التسوّق وخاصةً من اللصوص والنشالين الذين يحتمل تواجدهم في الأماكن التجارية؛ الذين يستغلون أماكن الازدحام بالمتسوقين ليقوموا بأهدافهم والسرقة .
  • الاهتمام بشراء السلع التي يحتاجها الفرد و تكون ذو أهمية .
  • البحث المُسبق على شبكة الانترنت عن الاسواق الالكترونية  التي تروّج لمعروضات الجمعة السوداء.
  • استخدام تطبيقات التسوق أون لاين للوصول الى المكان المستهدف ؛ حيث تُعدّ اكثر أمانًا ومصداقية.

Rania Hanafy

كاتبة ومحررة صحفية تعشق الادب والشعر لها قصائد شعرية , تستمتع بالكتابة بكتابة المقالات وقراءة الاحداث الجارية وتفضل الكتابة فى الاسلاميات وسير الصالحين والصحة والجمال حاصلة على ليسانس اداب وتربية جامعة عين شمس
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم باغلاق اضافة Adblock وعمل ريفريش للصفحة