خدمات

كود معرفة رصيد فودافون 2023

معرفة الرصيد المتبقي فودافون

 تقدم لكم شركة فودافون خدمة كود معرفة رصيد فودافون لعملائها الكرام، وعند معرفة الرصيد سوف تظهر لك رسالة نصية مباشرة بتفاصيل  رصيدك في أي وقت، كما يمكنك كتابة الكود المختصر.

تعتبر شركة فودافون من أهم الشركات التي تقدم أكواد كثيرة لمستخدمي الشبكة وذلك لمعرفة جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء، وتتيح الشركة خدمة الكول تون وجميع الأكواد الخاصة بالشبكة وذلك بهدف توفير فرص لجميع العملاء للحصول على الخدمات.

معرفة رصيد فودافون مجانا:

هناك العديد من الطرق التي يستطيع من خلالها عملاء خطوط فودافون معرفة رصيد فودافون المتبقي بالنسبة لهم، ولكن هذه الطرق قد يطبق عليها رسوم شهرية أو كل مرة، ولكن يمكنك بكل سهولة معرفة رصيد فودافون مجانا عن طريق تطبيق أنا فودافون، هذا التطبيق هو تطبيق رسمي من شركة فودافون، توفره الشركة حتى تقدم للعملاء جميع الخدمات الخاصة بهم مجانا، أهم تلك الخدمات هي معرفة رصيد فودافون مجانا.

معرفه رصيد فودافون
معرفة رصيد فودافون

شاهد ايضا

كود تحويل رصيد فودافون الجديد

كود معرفة رصيد فودافون

تهتم شركة فودافون بجميع العملاء، كما تقدم كل ما هو جديد، حيث يستطيع كل مستخدم أن يتعرف على الرصيد المتبقى معه مجاناً وذلك من خلال الدخول إلى أكواد معينة، ويتم ذلك من خلال كتابة الكود الخاص بمعرفة الرصيد ثم الضغط على زر الاتصال، وسوف يظهر لك الرصيد

كود الاشتراك في معرفة رصيد فودافون بعد المكالمة

  • يمكن الإشتراك في خدمة معرفة رصيد فودافون بعد إنتهاء المكالمة مباشرة.
  • سوف تظهر لك رسالة قصيرة بتفاصيل الرصيد المتبقي وتكلفة هذه الخدمة 1 قرش.
  • تفعيل الخدمة والاشتراك عن طريق الكود التالي أطلب *9001#.
  • للاشتراك الشهري في الخدمة أطلب *9009#. 
  • إذا كان هاتفك به شريحتين اتصال قم باختيار الشريحة التي يوجد بها خط فودافون، ثم اكلب *868*1#
  • ثم بعد ذلك اضغط على زر اتصال، وسوف تصلك رسالة نصية قصيرة بمعرفة رصيدك الحالي.

يعتبر معرفة الرصيد من الأمور المهمة التي يتم الاحتياج إليها بكثرة، خاصة إذا كنت تريد شحن باقة جديدة أو تحويل رصيد لشخص آخر، حيث هناك مجموعة من الطرق التي يمكن من خلالها الاستعلام عن رصيدك المتبقي، حيث هناك طرق مجانية للقيام بتلك الخدمة.

شاهد ايضا

كود تحويل رصيد فودافون 2022

معرفة رصيد فودافون عبر البريد الصوتي

خدمة البريد الصوتي تعتبر من الطرق المضمونة التي يمكن استخدامها من أجل معرفة رصيد فودافون، كل ما عليك هو الاتصال بكود الشركة من خلال الخدمة الصوتية وهو رقم 868 ثم بعد ذلك قم باتباع الخطوات للوصول إلى قائمة الرصيد الخاص بك، بعد ذلك سوف تتعرف على الرصيد المتبقي وتكلفة هذه الخدمة 19 قرش. 

طريقة تحويل الرصيد من رقم إلى رقم آخر

  • قم بالاتصال على رقم 868 واتبع التعليمات حتى أن يصل الرصيد.
  • قم بإدخال الرقم المراد التحويل إليه ثم التأكيد.
  • أدخل المبلغ الذي ترغب في تحويل الرصيد له.
  • اضغط على تأكيد.
  • سوف يتم خصم رسوم تحويل على حسب كل عملية وذلك بنسبة 2% من المبلغ المحول. 

شاهد ايضا

رقم خدمة عملاء فودافون الجديد فودافون مصر

 

 

كيفية معرفة رصيد فودافون مجانا

هناك عدة طرق يمكنكم من خلالها التعرف على الرصيد مجاناً ومنها استخدام تطبيق أنا فودافون بعد تنزيله ثم إنشاء حساب على هذا التطبيق باستخدام رقم فودافون في ذلك الوقت يمكنك التحكم في جميع الخدمات سواء دفع فاتورة أو معرفة الرصيد المتبقي او تحويل رصيد او فليكسات، كما يمكن التعرف على الرصيد أيضا من خلال إستخدام الموقع الرسمي الخاص بشركة فودافون. 

شاهد ايضا

خدمة فودافون كاش مع شرح طريقة السحب والإيداع

 

معرفة الوحدات المتبقية

يريد الكثير من عملاء فودافون الاستعلام عن عدد الوحدات الباقية بعد كل مكالمة، حيث استطاعت الشركة توفير هذه الخدمة حتى يتمكن العميل من معرفة الرصيد الخاص، وكذلك التحكم في حجم استهلاك الرصيد وذلك من خلال الاتصال على #2000* ثم اختر رقم 4 وسوف تتعرف على تفاصيل استهلاك باقة الانترنت بكل سهولة.

 

شاهد ايضا

أرقام خدمة عملاء فودافون وكيفية التواصل مع فودافون

 

تقدم شركة فودافون العديد من الخدمات والتي توفر الراحة للعملاء، ولعل من أهم هذه الخدمات هي خدمة معرفة رصيد فودافون وذلك من خلال القيام بالخطوات السابق ذكرها، يمكنكم التعرف على كافة خدمات فودافون الحصرية من خلال الاطلاع على الموقع.

Rania Hanafy

كاتبة ومحررة صحفية تعشق الادب والشعر لها قصائد شعرية , تستمتع بالكتابة بكتابة المقالات وقراءة الاحداث الجارية وتفضل الكتابة فى الاسلاميات وسير الصالحين والصحة والجمال حاصلة على ليسانس اداب وتربية جامعة عين شمس
زر الذهاب إلى الأعلى
X