اخبار

موعد عرض مسلسل القضاء التركى 2022

موعد عرض مسلسل القضاء التركى 2022

مسلسل القضاء موعد العرض حاز المسلسل بنسبة بحث كبير من قبل محبي ومتابعي المسلسل التركي، فهم يبحثون عن موعد عرض المسلسل.

كما أرتفع رصيد متابعة المسلسل بين مجموعة كبيرة من محبي متابعة حلقات المسلسل في تركيا والوطن العربي، وما يميز المسلسل أنه مترجم للغة العربية مما زاد من نسبة مشاهدته بشكل كبير.

وهو من أكثر المسلسلات التي تم تداولها على الأنترنت، فهو يعرض مجموعة من الأحداث المشوقة التي جذبت المتابعين لمتابعة أحداث المسلسل، فهو جذب الكثير من المشاهدين منذ إذاعة الحلقة الأولى من المسلسل، كما تم تحديث مواعيد بثه.

موعد عرض مسلسل القضاء
موعد عرض مسلسل القضاء

موعد عرض مسلسل القضاء 

يتم إذاعة المسلسل بداية من يوم الأثنين الموافق 2نوفمبر 2021، حيث أنه ينتظر الكثير من مشاهدي المسلسل مواعيد بثه ومعرفة القناة التي يتم من خلالها بث المسلسل وعرضه لمتابعة أحداث المسلسل المختلفة التي يتم عرضها عبر شاشة القمناة، ليتابعها قاعدة كبيرة من الجماهير محبي متابعة المسلسل بأحداثه المشوقة مع أبطال المسلسل اللذين يقدمون حلقات المسلسل وأحداثه المختلفة.

حيث أن المسلسل قد تصدر مواقع البحث ومنصات التواصل الإجتماعي، فهو يكتسب شعبية كبيرة في الوطن العربي، وحاز إعجاب مجموعة كبيرة من محبي متابعة المسلسل التركي

وهو يمتلك جماهير عديدة في الوطن العربي بعد ان تم دبلجة المسيلسل للغة العربية، وهو يتم متابعته من قبل الكبار والصغار في كل دول الوطن العربي لمتابعة أحداث المسلسل المختلفة التي يتم بثها عبر شاشة القنوات.

قصة مسلسل القضاء

هي من القصص المشوقة فالمسلسل يتحدث عن المحامي جيلان، والمدعي العالم بحيث يلتقون نتيجة لجريمة قتل، تم إرتكابها من قبل الأخ الأصغر لايلغاز، حيث أن القصة مشوقة عن حادثة جنائية بقتل شقيقة المحامية وهي تم قتلها في الحاوية، وهي من القضايا التي شغلت الجهات الرسمية بحيث يتم التحقيق فيها لتحديد هوية القاتل، كما أن الوقائع ستتطور ثم تتحول بعدها لعلاقة حب، فقد جذبت تلك القصة الملايين من متابعي أحداث المسلسل في كل الدول، خاصة في لبنان وسوريا ودول الخليج والأردن والكثير من الدول، كما ان المسلسل له حساب عبر الفيس بوك وانستغرام وتويتر ليتمكن المشاهدين من متابعة أحداث المسلسل وآخر التطورات من خلال تلك الحسابات.

أبطال مسلسل القضاء التركي

يقوم ببطولة المسلسل نخبة كبيرة من الممثلين الأتراك منهم كان أورغانجي اوغلو وهو يمثل دور إيلغار كايا، والممثل بينار دنيز وهو يقوم بدور جيلين ارجوفان، والفنان حسين عوني دايال يقوم بدور متين كايا، ويقوم بدور يكتا الفنان اوغور بولات، والفنان أوغور أصلان بدور ارين دومان، والفنان بينار تشاغلار يقوم بدور ايلين ارغوفان يلماز، والفنان زاينو أراكا والفنان ايجه بوكسل والفنان محمد يلماز آك وهو يقوم بدور بارش سيتشكين على سيتشيكنز وهو يقوم بدور ارجوفان، ويتم عرض حلقة كل أسبوع من المسلسل لذلك ينتظر المشاهدين موعد عرض حلقات المسلسل لمتابعة القصة الشيقة للمسلسل التي تحوز بنسبة متابعة كبيرة من قبل مجموعة كبيرة من محبي متابعة المسلسل.

القنوات الناقلة لمسلسل القضاء التركي

زاد البحث من قبل محبي ومتابعي المسلسل عن القنوات التي تقوم بنقل أحداث المسلسل التركي الذي يتم بثه عبر شاشة القناة، حيث أنه من المقرر أن يتم إذاعته عبر مجموعة من القنوات المختصة منها قناة ATV.

ومن المقرر أن يتم عرضه في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بحيث يتم بث حلقة  يوميًا

 

مدة حلقة مسلسل القضاء

ومدة الحلقة تصل ل120 دقيقة لنهاية عرض كل حلقات المسلسل وأحداثه المختلفة عبر شاشة القناة، وينتظر الكثير من المتابعين موعد عرض حلقات المسلسل الذي يتم بثه ليتابعه نخبة كبيرة من المشاهدين.

Rania Hanafy

كاتبة ومحررة صحفية تعشق الادب والشعر لها قصائد شعرية , تستمتع بالكتابة بكتابة المقالات وقراءة الاحداث الجارية وتفضل الكتابة فى الاسلاميات وسير الصالحين والصحة والجمال حاصلة على ليسانس اداب وتربية جامعة عين شمس
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم باغلاق اضافة Adblock وعمل ريفريش للصفحة