اخبار

موعد مباراة الفيصلي والسلط نهائي كأس الاردن والقنوات المذيعة للمباراة

مباراة الفيصلي والسلط نهائي كأس الاردن

موعد مباراة الفيصلي والسلط قام الأتحاد الآسيوي لكرة القدم بإصدار الجدول الخاص بالمباريات الخاصة ببطولة دوري الاتحاد الآسيوي، التي تتم بين السلط والفيصلي وهم ممثلين عن كرة القدم الأردنية، حيث أن الفيصلي يبدأ مشواره بمواجهة السيب العماني في المجموعة الثالثة بداية من يوم 23 أيار المقبل.

ويلتقي فريق تشرين السوري يوم 26 من شهر أيار، فهو يلعب مع الفري قالفائز في مباراة الملحق بين الأمعري الفلسطيني والكويت الكويتي، ويستهل السلط مشواره مع المجموعة الثانية بحخيث يواجه المحرق البحريني وذلك يوم 23 أيار المقبل، ويلعب مع فريق الأنصار اللبناني يوم26من شهر ايار.

موعد مباراة الفيصلي والسلط نهائي كأس الاردن والقنوات المذيعة للمباراة
ميعاد مباراة الفيصلي والسلط نهائي كأس الاردن والقنوات المذيعة للمباراة

موعد مباراة الفيصلي والسلط

تم إسدال الستار على المباريات الخاصة بنصف نهائي كأس الأردن، وقد قام فريق الفيصلي والسلط بحجز مقعدهم في المباراة النهائية، فقد أستطاع فريق السلط أن يصل لنهائي كأس الأردن وذلك لأول مرة في تاريخه، فقد حقق الفوز على الحسين إربد بنتيجة2-0 في النصف النهائي.

وقد أستطاع الفيصلي أن يتغلب على الوحدات بنتيجة3-1، وقد تقرر إقامة مباراة المواجهة بين السلط والفيصلي يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر 2021 ، وبالنسبة لدوري أبطال آسيا سيتم الإعلان من قبل الأتحاد الأردني عن الميعاد المقرر لبدء المباراة بعد أن يتم التنسيق مع الشركات التي تقوم برعاية والبث التلفزيوني لتلك المباريات، وقد تقرر إذاعة تلك المباريات النهائية الخاصة بكأس الردن بين فريق الفبصلي والسلط في قناة الأردن الرياضية.

القنوات التي تبث المباراة

حقق فريق الرمثا لقب الدوري الأردني، بعد المنافسة الشرسة مع نظيره فريق الوحدات، وتعقد المباراة بين الفيصلي والسلط يوم الأربعاء في الساعة 18:00 بتوقيت الأردن.

ويتم بثها عبر قناة الأردن الرياضية، وتقام في ملعب الملك عبدالله، ويتم بثها عبر القنوات الأردنية الناقلة للكأس، وقد استطاع فريق السلط ان يحقق طموحاته بالفوز على فري قالفيصلي في المباريات الخاصة بالجولة ال20 لبطولة المحترفين من الدوري الأردني، فقد أستطاع السلط ان يحرز هدفين في شباك فري قالفيصلي، وأحرز فري قالفيصلي هدف واحد لا غير في فريق السلط، وبالنسبة لأهداف فريق السلط قد تم إحرازها على يد اللاعب زيد أبو عابد وأحمد سريوة، وهدف فريق الفيصلي تم تسجيله من احمد العكش، ورفع رصيد فريق السلط 38نقطة، فيما يخص فريق الفيصلي فقد تجمد عند24نقطة.

فريق الفيصلي

حقق فريق الفيصلي الفوز على فريق الوحدات بنتيحة3-1 بحيث يلتقي السلط في نهائي بطولة كأس الأردن الخاصة بكرة القدم وهي المقرر أقامتها يوم25من الشهر الحالي، وسجل اللاعب مجدي العطار ضربة جزاء لفري قالفيصلي، أما اللاعب يوسف أبو جلبوش55و69، أما لفري قالوحدات فقد سجل عبدالعزيز نداي87.

فريق السلط

قام اللاعب الكاميروني لفريق السلط رونالد وانجا بتسجيل هدف الفوز في فريق الفيصلي بعد ربع ساعة من بداية المباراة، التي تم إقامتها مساء اليون في أستاد عمان الدولي، وقد أستطاع فريق السلط بتلك النتيجة بأن يرفع نقاطه ل20نقطة، وهو بذلك يتصدر الجدول الخاص بترتيب الدوري الأردني مع الفيصلي والرمثا، وقد أنتهت نتيجة الشوط بتقدم فريق السلط بإحراز هدف بدون مقابل، وتم تسجيل الهدف في الدقيقة16من اللاعب الكماميروني وذلك بمجهود فردي رائع بعد أن أنطلق بسرعة كبيرة من خلال مدافعي الفيصلي، وقام بتسديد كرة قوية من منطقة الجزاء في يسار الحارس باي عطية.

وبالنسبة للجولة الماضية فقد شهدت فوز الفيصلي خارج ملعبه على فريق الجليل بنتيجة3-1، وقد حقق فريق السلط الفوز على ملعبه أمام فري قالبقعة بنتيجة 2-صفر  وذلك لصالح الجولة، وقد كانت آخر مواجهة بين الفريقين يوم 6 يناير وقد حسمت لصالح فريق الجونة في مباريات الدوري الأردني المنصرم، حيث أستطاع الزعيم أن يحصره لصالحه، وقد أنتهي اللقاء بتحقيق فريق السلط الفوز بنتيجة2-1 في المباراة اليت تم غقامتها في أستاد عمان الدولي.

Rania Hanafy

كاتبة ومحررة صحفية تعشق الادب والشعر لها قصائد شعرية , تستمتع بالكتابة بكتابة المقالات وقراءة الاحداث الجارية وتفضل الكتابة فى الاسلاميات وسير الصالحين والصحة والجمال حاصلة على ليسانس اداب وتربية جامعة عين شمس
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم باغلاق اضافة Adblock وعمل ريفريش للصفحة