صور سيارات رياضية 2019 صور ميكس 5

أحدث صور سيارات رياضية 2019

يعشق الكثير والكثير السيارات الرياضية بمختلف أنواعها حيث تصميماتها المميزة وقوامها الرائع يعشقها الرجال والنساء الكبار والصغار عشق تلك السيارات يصل إلى مرحلة الهوس، ولذلك قد قمنا اليوم لتجميع العديد من صور سيارات رياضية وأشهرها ومتى تم العمل بها.

 

 

ظهور السيارات الرياضية

يظن الكثير من الجيل الحالي أن تاريخ السيارات الرياضية حديث، ولكن سوف يصدم حين يعرف الحقيقة أن تلك السيارات تم ظهورها في أوائل القرن العشرين، وقد يتم معرفة الفرق بين السيارة الرياضية ومثيلاتها التقليدية عن طريق بعض الاختلافات، مثل السرعة، والقدرة على التحكم في المطبات عن الأخرى وغير ذلك تصميمها المميز.

وتعتبر سيارة Vauxhall Prince henry فوكس برنس هنري أول سيارة رياضية، تم تصميمها في عام 1911 وقد تم انشائها عن طريق شركة فوكسهول الانجليزية وقد تم دخول تلك السيارة العديد من السباقات وحققت نجاحاً كبيراً وفي ما يلي سوف يتم عرض صور سيارات رياضية.

 

 

أفضل صور سيارات رياضية

نقدم اليوم مجموعة مختلفة من صور سيارات رياضية مع تقديم أنواعها وبعض المعلومات الخاصة بها وذلك لمحبي تلك الأنواع من السيارات ليتم الحكم عليها حسب نوعها والموديل الخاص بها، كل ذلك يتم من خلال السطور الآتية:

 

 

لامبورجيني هوراكان

تمتلك تلك السيارة العديد من الامكانيات العالية والتي تجعلها من أفضل السيارات الرياضية حول العالم، فمحرك السيارة يمتلك قدرة 600 حصان ومن الممكن أن يقوم قائدها بزيادة سرعته أثناء القيادة لتصل إلى 350 في الساعة الواحدة.

تتميز تلك السيارة بإمكانية تطبيق نظام كهربائي يعمل على القيام بسخونة وتبريد المقاعد حسب الرغبة، وكذلك الملاحة لتناسب السيارات، ويرجع تسمية السيارة بذلك الاسم إلى الثور الأسباني والذي يرمز بالقوة والشجاعة.

 

 

 

لكزس آر سي إف

أحدثت تلك السيارة ضجة كبيرة منذ ظهورها خلال مهرجان جودوود ببريطانيا، وقد نالت العديد من الاعجابات ولاقت استحسان العديد لما تتمتع به مقومات متعددة مثل محرك قوي يصل 450 حصان وبها 8 سرعات مختلفة ورغم ذلك فإنها متزنة وقوية، وذلك ما قام بلفت نظر الجميع إليها ونقدم لكم صور سيارات رياضية لسيارة لكزس آر سي إف فيما يلي.

 

 

ماكلارين 650 إس سبايدر

فيما يلي نقدم لكم متابعينا صور سيارات رياضية مختلفة لتلك السيارة الرياضية المتميزة وتتميز بالأناقة والسرعة العالية وسرعتها تتعدى 320 كيلة بالساعة الواحدة، فهي تشبه الصاروخ إلى حد كبير وذلك في قوتها وطريقة انطلاقها.

 

 

شاهد أيضاً

سهرة للمحجبات 2019 فساتين سوارية محجبات صور ميكس 26

فساتين سهرة للمحجبات 2019 فساتين سوارية محجبات

خلال الأيام المقبلة تنهال علينا المناسبات منها الاحتفال بحفلات الخطوبة وأيضاً حفلات الزفاف، وهذا الأمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *