ترددات

احدث تردد قناة 24 الرياضية 2017 , التردد الجديد لقناة 24 الرياضية على النايل سات

قناة 24 الرياضية لكل محبيها ومتابعيها, وهي قناه سعودية تهتم بالشباب تنمي مهاراتهم وتحفزهم للمشاركة في المسابقات الرياضية والعلمية والترفيهية, بدأت القناه بالبث في رجب عام 1423أواخر شهر أكتوبر من عام 2015, من أهم أهداف قناة 24 الرياضية تنمية الشباب من النواحي الجسدية والعقلية والفكرية, إستجاة القناه لرغبة الشباب السعودي في متابعتهم لكل جديد وكل ماهو مفيد في الرياضة والثقافه والعلوم, وتنقل القناة الأخبار الرياضية الخاصة بالدوري السعودي للمحترفين.

تردد قناة 24 الرياضية
تردد قناة 24 الرياضية

تردد قناة 24 الرياضية 2017

يعمل فالقناة أفضل المعلقين الرياضيين السعوديين والذي تخرج منهم الكثيرين في بعض القنوات الخليجية والعربية أيضاً, من المعلقين الذين يعملوا حالياً في القناة نبيل نقشبندي, غبدالله الغامدي, يوسف السلطان, سعيد الزهراني, محمد غازي صدقة, عبدالله السلطان, وغيرهم من المعلقين.

كما إستقطبت القناة العديد من المحللين الرياضيين ومنهم من كان لاعب سابق في الساحرة المستديرة ومن أبرزهم, يوسف خميس, عبدالرحمن الرومي, حمد الدبيخي, مدني رحيمي, صالح المطلق, سمير هلال, كما يعمل بها عدد من المراسلين الرياضيين الأكفاء منهم بدر رافع, فيصل القحطاني, رياض المزهر, نايف مشهور, سمير الصوفي.

يذاع في قناة 24 الرياضية برامج رياضية مميزة مثل برنامج ارسال, برنامج مشواري, برنامج صباح الرياضية, برنامج القصة من الداخل, وبرنامج الملعب.

تتميز القناة بإتباعها خطة جديدة حتى تعمل على إستقطاب الجمهور الرياضي ولفت الإنتباه بتقديم أخبار وتحليلات وبرامج بإخراج ممتاز وجهد جبار في الإعداد والتقديم وحسن إختيار للضيوف.

تنقل تردد قناة 24 الرياضية مباراة الهلال و اوراوا في نهائيات دوري بطولة أبطال آسيا, كما أنها تقوم ببث جميع مباريات دوري أبطال آسيا بثاً مجانياً على القمرين عرب سات ونايل سات حتى يتمتع محبي الساحرة المستديرة بمشاهدة الدوري.

التردد الجديد لقناة 24 الرياضية على النايل سات 

 

 

يمكن ضبط القناه على تردد قمر النايل سات 12566  27500  عمودي 5\6   .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى