اسرع باقة للانترنت فودافون ومساحتها الجديدة 2018

اسرع باقة للانترنت فودافون ومساحتها الجديدة 2018  توجد العديد من أنواع باقات الانترنت فودافون، حيث تتنوع باقات الإنترنت ما بين باقات يومية وباقة بالساعة وباقة أسبوعية وباقة شهرية، وكل باقة لها حجم تحكم خاص به، وتتميز باقات الأنترنت في فودافون بتنوعها وتميزها حيث يوجد العديد من أنواع باقات الانترنت المختلفة والمتنوعة.

 اسرع باقة للانترنت فودافون ومساحتها الجديدة 2018
jpg

وتتميز باقات الانترنت في فوافون أن العميل يتمتع بالميجبايتس بعروضها المختلفة والمتنوعة مع تميز الباقات بأنها تتنوع وتختلف حيث يوجد باقات يومية وباقات بالساعة وباقات بالشهر بالإضافة إلى تنوع الميجابايت الخاص بكل باقة مع تنوع إسخدام الباقات، كما أن الشركة سهلت الباقات عن طريق كود اشتراك لكل باقة خاص بها.

أنواع باقات الإنترنت فودافون

1-باقات الشهرية

توجد العديد من أنواع باقات الإنترنت في فودافون ، حيث يوجد باقة 150ميجا وسعر إشتراكها 5جنيه ويوجد ياقة النت 500ميجا وسعر إشتراكها 10جنيه، بالإضافة إلى باقة النت 1100ميجا وسعر إشتراكها 20جنيه، وباقة النت 1800ميجا وسعر إشتراكها 30جنيه، وباقة النت 2500ميجا سعر غشتراكها 40جنيه، وباقة النت 4000ميجا وسعر غشتراكها 60جنيه، وباقة النت 6000ميجا وسعر غشتراكها 80جنيه.

2-باقات الأسبوعية

توجد العديد من أنواع الباقات الإسبوعية منها باقة 50ميجا وسعر غشتراكها 2جنيه، وباقة 100ميجا وسعر اشتراكها 3جنيه، وباقة 350ميجا وسعر إتراكها 7جنيه.

3-باقات اليومية

توجد انواع مختلفة من باقات الإنترنت اليومية مثل باقة ساعة انترنت وسعر إشتراكها 75قرش، وباقة ساعات انترنت وسعر إشتراكها 1.5جنيه، وباقة 6ساعات انترنت وسعر إشتراكها 2.5جنيه

وتقدم شبكة فودافون الكثير من العروض اليومية لعملائها وذلك رغبة منها في رضا مستخدميها وتقديم أنسب العروض التي تناسب جميع الأعمار ومراعاة اختلاف الأسعار وتفاوتها وعرض العديد من باقات المكالمات والنت التي تسمح لعدد كبير بالاشتراك فيها والقدرة على تسديد الفواتير اللازمة لهذه الباقات.

  •  
    1
    Share
  • 1
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
كذلك يمكنك مشاهدة  رقم خدمة عملاء فودافون الجديد 2018

شاهد أيضاً

png

باقات شبكة We وي المصرية للاتصالات الجديدة 2018

باقات شبكة We وي المصرية للاتصالات الجديدة 2018 هي الشبكة الرابعة التي أطلقتها شركة المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!