خدمات

باقات etisalat 2018 اتصالات مكالمات وانترنت الجديدة

باقات etisalat 2018 اتصالات مكالمات وانترنت تقدم شركة اتصالات العديد من أنواع الباقات المختلفة والمتنوعة لعملائها، حيث توجد أنواع باقات مختلفة ومتنوعة، حيث يوجد باقات ميكس مختلفة بنظام الوحدات التي يوجد بها مكالماتك لكل الشبكات وانترنت وخدمات تانية عديدة، كما أن بعض إستهلاك وحدات الميكس هتتحاسب بسعر موحد 19قرش لأي دقيقة أو رسالة أو ميجابايت  وبعد أن يتم استهلاك ميكسات الواتس اب والميجابايت سيتم الحساب بوحدة الباقة الأساسية.، وبعد أن يتم إستهلاك ميكسات الفيسبوك الميجابايت والميجابايت في الفيسبوك سيتم حسابها بوحدة من الباقة الأساسية.

jpg
jpg

توفر شركة إتصالات تجديد الباقة في أي وقت فهي تتيح خدمة تجديد الباقة المبكر للشبكة، ويمكن أن تزود ميكساتك من خلال الباقات الإضافية التي تبدأ من أول 5جنيه، يتم مضاعفة الميجابايت من خلال خدمة سوبر نت بإضافة اميكس والتي تعطي 2ميجابدلا من 1ميجا.

باقات اتصالات للمكالمات

  • توجد العديد من أنواع باقات إتصالات المختلفة والمتنوعة  حيث يوجد باقة حكاية ميكس 25 وتشحن ب25جنيه شهريا،والتي تقدم للمستخدم 500وحدة، وكود الأشتراك *689*25#.
  • وتوجد باقة حماية ميكس 35 وتشحن ب35جنيه شهريا وكود الأشتراك *689*35#، والتي تقدم للمستخدم 850وحدة.
  • وباقة حكاية ميكس 50  والتي تشحن ب50جنيه شهريا وكود الأشتراك *689*50#،والتي تقدم للمستخدم 1400وحدة.
  • وباقة حكاية ميكس 70 وتشحن ب70جنيه شهريا وكود الأشتراك *689*70#،والتي تقدم للمستخدم 2200وحدة وباقة حكاية ميكس100 وتشحن ب100جنيه شهريا، كود الأشتراك *689*100#والتي تقدم للمستخدم 3400وحدة .

وتقدم أيضا شبكة اتصالات العديد من باقات الإنترنت المختلفة التي توفر الكثير من المال ويمكن استخدامها حسب الحاجة إليها وتوفر الشركة باقات بأسعار مختلفة ومساحات انترنت متنوعة ومناسبة للتجول في شبكة الانترنت لفترات طويلة دون نفاذ الباقة بشكل سريع مما يتيح للمستخدم الاستمتاع بتصفح أكبر عدد من صفحات النت ومعرفة الكثير من الأحداث والأخبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى