ترددات

تردد قناة اون تايم سبورت ON Time Sports الجديد 2022

تردد قناة اون تايم سبورت 2022

تردد قناة أون سبورت الجديد 2018

تعتبر قناة أون سبورت من أهم القنوات الرياضية على مستوى العالم العربي ويعتبر تردد قناة أون سبورت من أهم الترددات التى يبحث عنها الكثير من الناس وذلك بما تعرضه من مباريات حصرية يتم إذاعتها على شاشة أون سبورت. وهذا بالاضافة الى عدد من المذيعين والنجوم فى جميع المجالات فقد استطاعت قنوات أون سبورت أن تكون محل اهتمام كبير من الناس وخاصة مشجعي كرة القدم.

تردد قناة اون تايم سبورت الجديد:

قناة اون تايم سبورت اون سبورت سابقا هي من أهم قناوات الرياضة التي يحبها الملايين، حيث أنها دوما ما تحرص على تقديم أحدث المباريات والتحليلات الرياضية على مدار اليوم بشكل مجاني، هذا الأمر الذي جعل لها مكان بين قنوات الرياضة المختلفة على القمر الصناعي نايل سات، وتغير تردد قناة اون تايم سبورت قريبا لذلك نقدم لكم اليوم تردد تردد قناة اون تايم سبورت الجديد 2022، حتى تقومو بمتابعة جديد المباريات والدوريات المحلية والعالمية.

 تردد قناة اون تايم سبورت الجديد

قناة أون تايم سبورت استطاعت أن تكون هذه القناة مصدر اهتمام الكثيرين وذلك لما تمتلكه من أمكانيات وتقنيات عالية.

حيث  تم بث قناة أون سبورت الجديد على صيغتين هما :SD HD وذلك لإمكانية مشاهدة قناة أون سبورت الجديدة على جميع أجهزة الريسيفر.

كما تقوم قناة اون تايم سبورت بتغطية جميع المسابقات الرياضية على مستوى العالم والتى تحظى باهتمام جميع متابعين أون سبورت في كل مكان فى جميع أنحاء العالم.

كما أن تردد قناة اون تايم سبورت hd يقوم بإذاعة جميع مباريات نادى تشيلسى الانجليزى سواء كانت هذه المباراة فى الدورى أو مباريات دورى أبطال العالم.

كما تقوم قناة أون سبورت بتقديم البرامج المروية الممتعة وتقدم أيضا آخر أخبار الكرة على المستوى المصرى والمستوى العالمي. كما تضم أيضا قناة اون سبورت اهم البرامج الرياضية مثل: برنامج خاص مع سيف و برنامج مساء الانوار وايضا تقدم المذيعين المشهورين مثل: احمد شوبير وسيف زاهر.

كيفية ضبط تردد قناة اون تايم سبورت الجديد

يتم ضبطه على النايل سات بكل سهولة عن طريق ضبط اجهزة الاستقبال وعن تردد قناة أون سبورت الجديد فهو كالاتى:

  • التردد: 11681.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

إليكم تردد قناة أون تايم سبورت 2: الجديد لعام 2022.

  • التردد: 12303.
  • معدل الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: نايل سات.

يتمتع تردد قناة أون سبورت الرياضية الجديد بجودة عالية ولذلك من السهل أستخدمه فى كثير من الدول الدول العربية والاوربية وذلك لأن القناة تعمل بالصيغتين السابق ذكرهم وذلك لضمان مشاهدة كل محبى الكرة لجميع البرامج الرياضية التى تقدمها القناة. كما أعلنت القناة تردد جديد على الراديو وهو  93.7 وذلك لامتداد قنوات أون سبورت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى