ترددات

تردد قناة تايم سبورت 2020 على القمر الصناعي نايل سات

 يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة تايم سبورت الفضائية، حيث تم أول بث لها في 25 مايو عام 2019، ويمتلكها المنتج تامر مرسي، حيث يتيح لكل شخص استقبال هذه القناة على التليفزيون بكل سهولة وذلك من خلال الإريال، ونزع كابل الريسيفر ولكن قد تكون الصورة غير واضحة.

تردد قناة تايم سبورت

يمكنكم مشاهدة قناة تايم سبورت وذلك من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد:11449.
  • الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطا: ⅚.

تعد قناة تايم سبورت من القنوات الرياضية الموجودة في مصر وفي الوطن العربي، حيث يمكن من خلالها مشاهدة أقوى مباريات كرة القدم وكذلك البطولات العالمية والمحلية ومشاهدة الأستوديوهات التحليلية، حيث تتمتع بمشاهدة عالية الجوظة حيث يكون البث حصري من خلال تردد قناة تايم سبورت.

تردد قناة تايم سبورت 1
تردد قناة تايم سبورت 1

نبذة عن قناة تايم سبورت

لقد احتلت هذه القناة مكانة متميزة بين القنوات الرياضية على الرغم من أنها قناة جديدة، حيث بدأت مع مباريات البطولة الإفريقية، حيث تهتم إدارة القناة بتوفير أحدث تقنيات البحث، كما تحرص القناة إلى الحصول على جميع حقوق بث الفاعليات الرياضية الهامة.

كما تعرض قناة تايم سبورت مباريات كأس أفريقيا للشباب، كما تقوم القناة أيضا بعرض تدريبات المنتخبات واستعدادهم للبطولة، كما تقدم القناة مجموعة من أجمل البرامج الرياضية والتي تنال على إعجاب الكثير من المشاهدين.

برامج قناة تايم سبورت

تتخصص قناة تايم سبورت في تقديم البرامج الرياضية المتنوعة، كما تقوم بتغطية أحداث الملعب ونقل جميع إستعدادات المنتخب المصري ومتابعة جميع التدريبات، كما تقدم القناة جميع المعلومات عن كل فريق ونقاط القوة والضعف، كما يقوم بتقديم البرامج مجموعة من المحللين الرياضيين، ومن أهم برامج قناة تايم سبورت:

  • البرنامج الصباحي: يقوم بتقديم هذا البرنامج أحمد عز وكريم خطاب وتامر صقر وفتح الله زيدان.
  • برنامج سبعة في سبعة سوشيال ميديا: حيث يقوم بتقديم هذا البرنامج فرح علي وشيماء صابر.
  • يقوم بالتعليق على المباريات : حاتم بطيشة ومحمد الغياتي ومؤمن حسن وأيمن الكاشف ، عصام عبده وأحمد شوبير.
  • ومراسلي القناة أحمد عبد الملك ومحمد طه وليد السنوسي وخالد الكردي.

قناة تايم سبورت الجديد

تم بث هذه القناة على القمر الصناعى المصري نايل سات، وكذلك البث على التردد الارضى وذلك من أجل نقل مباراة  المنتخابات المصرية ومباريات الاندية المصرية، حيث انفردت القناة بنقل مباريات الدورى المصرى.

تردد قناة تايم سبورت على النايل سات يعتبر من الترددات المهمة لكل عشاق الساحرة المستديرة، حيث أنها قناة رياضية مصرية حاءت بسبب التعاون بين مجموعة من إعلام المصريين والهيئة الوطنية للإعلام، وذلك من أجل تقديم محتوى بأفضل جودة، كما تذاع النسخة الأرضية من خلال تردد أرضي هذا بالإضافة تردد القناة على النايل سات.

كما تقوم القناة بعرض تدريبات المنتخبات واستعدادهم للبطولة، كما أن القناة استعانت بفريق عمل من ألمع النجوم الرياضية، كما يتم مشاركة نخبة من قامات الرياضة المصرية مثل عماد متعب وحازم إمام وعبد الظاهر السقا وحسن شحاتة وطه إسماعيل.

أصبحت القنوات الرياضية من أهم القنوات التي يتم البحث عنها كثيرا وذلك لكل مشجعي ومحبي كرة القدم، وقد يوجد مجموعة متنوعة من القنوات الرياضية، ولكن على الرغم من عدم وجود قناة تايم سبورت على الساحة الرياضية منذ وقت صغير، الأ استطاعت أن تثبت نفسها وتحقق نجاحا كبيرا، حيث أصبح تردد قناة تايم سبورت من الترددات المهمة والتي يهتم بالبحث عنها محبي الساحرة المستديرة.

تابع كل جديد من ترددات القنوات الفضائية عبر موقعنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى