تعرف على جميع خدمات المصرية للاتصالات
تعرف على جميع خدمات المصرية للاتصالات

تعرف على جميع خدمات المصرية للاتصالات

خدمات المصرية للاتصالات، تعتبر شركة اتصالات المصرية من أهم شركات الاتصالات، حيث أنها تقدم مجموعة من الخدمات الهامة للعملاء ومن أهمها: خدمة حجز الارقام المميزه والتى تقدمها الشركة مقابل مادي، وذلك عن طريق قيام العميل بالاتصال بخدمة العملاء على الأرقام المخصصة لذلك، ثم بعد ذلك يقوم العميل باختيار الرقم المميز وحجزه.

كما تقدم المصرية للاتصالات أيضا خدمة رائعة وهى “خدمة اختار نمرتك” والتي يمكن حجزها من قبل للعميل وقد يكون العميل نفسه هو الذى صنع الرقم سواء من تاريخ ميلاد العميل او اى رقم هام الى العميل، ولقد لقت هذه الخدمة اقبال كبير من العملاء.

عروض اتصالات مصر

كما تقدم والمصرية للاتصالات خلال هذه الفترة عروض كثيرة مثل عرض” حماية ميكس15″ وهذا العرض يوفر العميل 425 ميكس، ويمكن استخدام الوحدات فى للاتصال او فى باقات الانترنت، وايضا يمكن تحويل هذا النظام من خلال ارسال رسائل فارغة على الرقم “151”. كما يوجد عروض اخرى وهو عرض “ميكس” ويعمل هذا العرض على توفير 100 دقيقة او 100 ميجابايت أو يمكن الجمع بين الاثنين بتكلفة جنيه واحد فقط لاغير، ويمكن الاشتراك عن طريق الرقم 11* 02#;.

كما يوجد ايضا عرض ” نظام حكاوي 99″وذلك باشتراك شهرى يصل الى 121 جنيه، كما يقدم للعميل الفين وخمسمائة دقيقة لشبكة اتصالات، وأربعمائة دقيقة لأى رقم من الشبكات الاخرى، كما ايضا يوفر باقة انترنت بسرعة 4 جيجابايت.

تعرف على جميع خدمات المصرية للاتصالات
تعرف على جميع خدمات المصرية للاتصالات

باقات اتصالات ومكالمات وانترنت من المصرية الاتصالات

1- نظام Details:
وهو عبارة عن 14 قرش للميجابايت.
14 قرش الدقيق لكل الشبكات.
14 قرش للرسائل.
15 جنيها لمنحك 1500 دقيقة لرقمك المفضل.

2- نظام حماية:
وهو عبارة عن نظام شهرى حيث يقوم بسحب 50 جنيها شهريا وذلك مقابل 1250ميكس تستخدمهم خلال 30 يوم، وايضا 150 ميكس للواتس اب، ومن الممكن اختيار رقم واحد اتصالات تكون مكالمات مجانية طوال الشهر.

3- باقات كونكسX:
وهى تعتبر من أكبر باقات الانترنت، ومن خلالها يمكن التصفح عبر مواقع السوشيال ميديا بمقدار 1 ميجا، وتصفح المواقع الأخرى بمقدار 2 ميجا.

قد يحتاج العميل من خدمة عملاء اتصالات معرفة بعض من المعلومات المهمة، مثل الاستفسار عن آخر العروض، أو تفعيل أو إلغاء الخدمة، او طلب الدعم الدعم الفنى لمشكلة فنية خاصة برقم الهاتف أو شحن الرصيد وغيرها من الخدمات الاخرى. كما يطلب العميل من رقم خدمة عملاء اتصالات فيجيب عليه أحد موظفى الشركة ويبدأ سؤاله، فيقوم العميل لاستفسار للمساعدة فى الحصول على أى سؤال.

أرقام خدمة عملاء اتصالات مصر

1- لمعرفة الرصيد الاتصال بالكود المختصر على رقم 555 وذلك بسعر 19 قرش للمكالمة الواحدة أو من خلال الكود التالى “#555*.
2- خدمة سلفنى شكرا الاتصال بالكود “911*#”.
3- خدمة كلمنى شكرا الاتصال بالكود “111 رقم الهاتف #”.
4- الاتصال بشخص على حسابه من خلال الاتصال بالكود# رقم الهاتف #”.
5- لمعرفة رقم شريحتك الاتصال بالكود 555.
6- لتحويل الرصيد: 557 ثم رقم الهاتف * المبلغ المراد تحويله#.
7- لتفعيل الانترنت: قم بإرسال رسالة فارغة على الرقم 250.
8- دفع الفاتورة: الاتصال بالكود #*404.

9- يمكن الاتصال على الرقم “777” وذلك لخدمة عملاء سمارت.

10- كما يمكن للعميل الاتصال على الرقم “333” من اى هاتف محمول يحمل خط اتصالات بتكلفة خمسين قرش للمكالمة.

تعرف على جميع خدمات المصرية للاتصالات
تعرف على جميع خدمات المصرية للاتصالات

عروض المصرية للاتصالات

ومن أهم عروض المصرية للاتصالات هو برنامج متابعة كأس العالم من المصرية للاتصالات، حيث تقوم الشركة من خلال هذا العرض منح المشتركين عدد من النقاط وذلك لسداد الفواتير بمعدل نقطة لكل جنيه، كما تقوم الشركة أسبوعيا باختيار عدد من الفائزين، ويحصل الفائز الاول على فرصة للذهاب لمتابعة كاس العالم فى روسيا، بينما يحصل باقى الفائزين اجهزة محمول وغيرها من الهدايا الأخرى.

منذ أن بدأت شركة اتصالات بالعمل فى مصر وهى توفر أحدث التكنولوجيا فى مجال الاتصالات الخلوية، حيث أنها أطلقت تكنولوجيا الجيل الثالث المتطورة، حيث بدأت عملها فى شهر أبريل من عام 2007، وقد صنفت المصرية للاتصالات على أنها الشركة السادس على مستوى الشرق الاوسط من حيث الأرباح ورأس المال، وايضا صنفت عالميا فى المركز 140 ما بين أكبر 250 شركة عالمية، كما تعد خدمة عملاء اتصالات مصر من الخدمات الجديدة فى مصر وذلك لأنه يمكن التواصل مع خدمة عملاء اتصالات من خلال طرق مختلفة ومتعددة، وذلك من خلال التواصل عن طريق الهاتف الارضى فى حال اذا كنت تريد خدمة الإنترنت المنزلي، أو من خلال للموقع الرسمى الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، او من خلال التواصل عبر الهاتف المحمول.

ويمكنك التعرف على ارقام خدمة عملاء اتصالات الخاصة بجميع خدماتها من حيث تخصص الشركة ام او رقمين لكل خدمة، وذلك من أجل سهولة التواصل مع خدمة عملاء اتصالات وايضا سرعة الرد وحل المشكلات فى أسرع وقت ممكن، كما أن خدمة عملاء اتصالات متاحة على مدار اليوم فى اى وقت صباحا او مساءا، كما تقوم الشركة بتقديم العروض والباقات سواء للمكالمات الهاتفية او عروض على خدمات الانترنت المنزلي.

أهم المعلومات عن شركة اتصالات مصر

تم تأسيس شركة اتصالات مصر فى عام 2003، وهى شبكة معروفة تخدم ملايين من المستخدمين، وتقوم الشركة بجميع الخدمات من حيث العروض التي تقدمها للعملاء وذلك لارضائهم والحفاظ عليهم، وكذلك أيضا جذب عملاء جدد إليها مما يؤدي إلى توسيع قاعدة عملائها فى مصر وتحقيق أكبر قدر من الأرباح.

وتعد شركة اتصالات مصر هى شركة تابعة الى دولة الامارات والتي تم تأسيسها منذ حوالى 42 عاما، ولكن كانت بداية للشركة فى مصر عام 2006، وقد حققت الشركة الكثير من الخدمات فى مجال اتصالات الهاتف المحمول مما عمل جذب إليها ما يقرب من خمسة عشر مليون عميل مصرى بشكل سريع.

كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء اتصالات مصر 2019 وكذلك جميع الاكواد المهمة و اكواد اتصالات مصر، حيث تعتبر شركة اتصالات مصر من الشركات الرائدة فى مجال اتصالات الهاتف المحمول. ويمكنك الاستمتاع بالمكالمات او الدقائق المجانية لجميع شبكات خط اتصالات، كما يمكنك تحديد رقم معين لإرسال دقائق مجانية له، كما يمكنك الاشتراك في باقات الانترنت اليومية او الاسبوعية او الشهرية. كما يمكنك التعرف على ارقام خدمة العملاء من خلال الكود الخاص بنا او الاتصال بنا فى حالة وجود شكوى او الاستفسار عن اي شي على مدار اليوم خلال ال24 ساعة او على مدار الاسبوع.

 

وسوف نقدم لكم جميع الاكواد الخاصة لشركة اتصالات مصر والتى قد يحتاج اليها الكثير من العملاء وذلك خلال التعاملات اليومية مع الشركة إلى جانب عرض رقم شركة اتصالات مصر والذى يبحث عنه الكثير من العملاء وذلك من اجل الاستفسارات او الشكاوى او عند حدوث اى عطل.

اترك تعليقاً