تفسير الاحلام

تفسير رؤية القمل في المنام للرجل والمرأة المتزوجة والمطلقة والعزباء

تفسير حلم القمل

X

تفسير رؤية القمل في المنام للرجل والمرأة المتزوجة والمطلقة والعزباء

يعتبر القمل من الحشرات المزعجة، يسعى الإنسان للبحث عن طرق التخلص منه، كما أن رؤية القمل في المنام تعتبر من الرؤيا الغريبة، كما له العديد من التفسيرات المختلفة التي تم تفسيرها من قبل علماء التفسير مثل ابن سيرين وابن شاهين والعصيمي وغيرهم من العلماء.

 

تفسير القمل في المنام ؟

تعيش القمل في شعر الرأس وتسبب الحكة، كما أن رؤيته في المنام تشير إلى العديد من الدلالات ومنها:

  • إذا رأي الشخص القمل في الحلم فهذا يدل على أشخاص يكرهونك ولكنهم لا يستطيعون أذيتك  بسبب ضعفهم.
  • أما إذا رأي أنه يرمى القمل بدون قتله في الحلم تعنى أنه سيمر ببعض الأزمات والخسائر المالية الكبيرة ولكنه سوف يتخلص من ذلك سريعا. 
رؤية القمل في المنام للرجل والمرأة المتزوجة والمطلقة والعزباء
رؤية القمل في المنام للرجل والمرأة المتزوجة والمطلقة والعزباء

القمل في المنام للعزباء

إذا رأت المرأة أو الفتاة العزباء القمل في الحلم وتقوم بقتله هذا دليل على أنها تستطيع التخلص من أعدائها وتنتصر عليهم، وإذا كان القمل يسير على الفراش تعتبر بشرى على وشك للارتباط أما بالخطوبة أو الزواج، وقد يدل القمل في الحلم أيضا على وجود شباب متقدمين لخطبتها ولكنها محتارة في الاختيار.  

 

القمل في المنام للمتزوجة

إذا كانت المرأة تعاني من مرض فأن وجود القمل الكثير في شعرها بالمنام يدل على أن مرضها سيدوم فترة طويلة وسوف تسوء حالتها، وإذا رأت المتزوجة أن شعرها فيه قمل كثير وكانت المرأة عاقر ولديها مشكلات مادية يعتبر بشرى لها باخير والحمل القريب.

 

القمل في المنام للمطلقة

إذا رأت المرأة المطلقة القمل الابيض في الحمل فهذا دليل على تحسن أمورها وحصولها على  الخير الوفير، ولكن إذا رأت المرأة المطلقة قتل القمل في الحلم فهذا دليل على انقضاء وزوال جميع الهموم والمشكلات التي تتعلق بالماضي.

 

القمل في المنام للرجل

عندما يرى الرجل أنه يحاول التخلص من القمل الموجود في رأسه في المنام هذا يدل على أنه يحاول التخلص من المعاصي والذنوب التي يرتكبها، كما أنه يحاول أن يسير في طريق التوبة، وإذا رأى الرجل قمل كثير على فهذا دليل على تعرض الشخص لمجموعة من الأزمات المالية في الفترة القادمة.

 

القمل في المنام

قد تكون رؤية القمل في المنام دليل على ارتكاب الشخص بعض الأخطاء التي يجب الرجوع عنها، كما تختلف أيضا دلالات تفسير القمل في الحلم من شخص لآخر، ولكن اتفق العلماء على أن وجود القمل في الحلم يدل على وجود الصعاب والأزمات في حياة الرائي. 

Rania Hanafy

كاتبة ومحررة صحفية تعشق الادب والشعر لها قصائد شعرية , تستمتع بالكتابة بكتابة المقالات وقراءة الاحداث الجارية وتفضل الكتابة فى الاسلاميات وسير الصالحين والصحة والجمال حاصلة على ليسانس اداب وتربية جامعة عين شمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى