123915 برج الاسد 1
123915 برج الاسد 1

توافق برج الأسد مع الأبراج حظ برج الأسد

توافق برج الأسد مع الأبراج برج الأسد يصنف في الترتيب الخامس من بين الأبراج الفلكية الإثنى عشر، حيث تمر الشمس من برج الأسد من 22 يوليو إلى 22 أغسطس، وهو من كوكبة الشمس.

ويرجع علماء الفلك تسمية هذا البرج إلى  ملك ظالم متغطرس، عاش وحكم غابة بعيدة تسمى “نيميا”، وقد عانى الناس من ظلمه كثيراً حتى قرّر “جوبيتر” أن يقتله.

فأسند مهمة قتله إلى “هرقل” بمساعدة أحد الأسود، وعلى الرغم من صعوبة الأمر إلا أنهما نجحا في قتله ولذلك قرر “جوبيتر” تخليد هذا الأسد فأرسله إلى السماء وأصبح رمزاً للأسد.

توافق برج الأسد مع الأبراج حظ برج الأسد
توافق برج الأسد مع الأبراج حظ برج الأسد

حظ برج الأسد

هو من الأبراج النارية ، وأفضل أيام الأسبوع هو يوم الأحد ورقمه المفضل هو رقم 1، رمزه في الأبراج الصينية هو القرد الألوان  المفضلة الذهبي والبرتقالي، وأبرز ملامح حظ برج الأسد أن الأحجار الكريمة  لحظ برج الأسد  الياقوت والروبي.

أرقام  الحظ لبرج الأسد هي كما صنفها علماء الفلك  1 ، 4، 10، 13 ، 19 ، 22 ، ويمتاز برج الأسد بالجاذبية الخاصة له ، فنجد دائما أصحاب برج الأسد ذات شخصية واثقة بنفسها بدرجة كبيرة، لا تتأثر بآراء الآخرين السلبية وأيضا شخصية قوية وواضحة وصريحة لا يتجمل في  أي قول ولكن لديه دبلوماسية.

لدية  صفات الشهامة  والقوة  والجدعانة ، فلا يترك أحد في وقت الشدة ، أو احد في احتياج له يمتاز أيضا  أصحاب برج الأسد بالطموح العالي والإضرار على  تحقيقه وتخطى الصعوبات.

ويفضل الأشخاص التعامل مع مواليد برج الأسد لأن لديهم القدرة على القيادة وإدارة  المواقف يحب أيضا أن يعيش دائما برفاهية ويواكب عصره من ملابس ورفاهيات وطعام، فهو شخص يهتم بأناقته للغايه فهو يحب أن يظهر بصورة  جيدة وأنيقه أمام الجميع، فيحب إن يكون  جاذباّ.

مولود الأسد شخص عاطفي ولديه مشاعر وأحاسيس قد لا يظهرها للناس، لكن عندما يجد الحب يظهره لشريكه مولود الأسد هو شخص دائم الانتقاد على من حوله، وتقديم النصيحة لهم علناً، على العكس هو لا يقبل الانتقاد من أحد أو التعليق على تصرفاته سلبياً.

على الرغم  أن شخصية برج الأسد لديها  ثقة في نفسها  غير عادية، فأنها من الممكن أن تنجرف إلى الغرور والتكبر على الآخرين.

الحب في حياة  برج الأسد

العلماء قاموا بتحليل جانب الحب فى حياة برج الأسد فمن صفاته أنه محب وعاشق ويحترم الطرف الأخر ويتعامل معه بحيوية  واهتمام بتفاصيله  حتى تكون العلاقة ناجحة، فهو شخصي رومانسي وقوى يجعل الشريك الأخر يحبه.

ولعلنا نوضح مشاهير برج الأسد وأغلبهم كانوا قادة أو رؤساء، مثل : الإمبراطور الفرنسي نابليون بونابرت، والرئيس السوري الراحل حافظ الأسد، والفنانة الأمريكية ماي ويست، وعالم النفس السويسري كارل جوستاف.

وذلك بالإضافة إلى جاكلين كينيدي زوجة الرئيس الأمريكي جون كينيدي، الرئيس الأمريكي باراك أوباما وغيرهم الكثير من القادة والعلماء وأصحاب المهن المرموقة.

ومن المشاهير المصرية أصحاب برج الأسد الممثل فريد شوقي، المطرب تامر حسنى، وعزت أبو عوف وغيرهم من الفنانين.

عيوب برج الأسد

أبرز عيوب برج الأسد تتمثل في تهويل الأمور وتضخيمها، والشعور دائماً بالغرور والتكبر مع الجميع، عدم الاعتراف عند الخطأ، التفكير قي الذات أكثر من التفكير في الآخرين بصورة كبيرة.

وبالإضافة إلى ذلك فإنه فى بعض الأحيان يتصف بالديكتاتورية لأنه يتمسك برأيه حتى ولو كان  عكس الجميع.

ولعلنا نقوم بتحليل توافق برج الأسد مع  الأبراج المختلفة

توافق برج الأسد مع برج الحمل

توافق برج الأسد مع مواليد برج الحمل توافق جيد جداً حيث أن كلاهما أبراج نارية، متشابهان في الصفات فبرج الأسد يحب الشجاعة والمرح والتطلع للمستقبل.

بالإضافة إلى تحقيق الطموح والحب والحنان الذي يتميز بهما برج الحمل فتلك الصفات تؤدى إلى  علاقة جيدة ناجحة فكلا منهما يكملان البعض.

توافق برج الأسد مع برج الثور

فنجد توافق برج الأسد مع  مواليد برج الثور توافق محير لعلماء الفلك حيث أصحاب تلك الأبراج ذات شخصية قوية ويمتلكون الطموح والأهداف ولكن يختلفون في الأسلوب.

حيث برج الأسد يسعى لأهدافه ويفتح مجالات كثيرة ويعمل صداقات واسعة تساعده وتسانده أما برج الثور خطواتهم بطيئة يدرسون كل قرار وغير انفعالين غير برج الأسد الذي يحب المغامرة والتحدي.

توافق برج الأسد مع برج السرطان

وجد العلماء أن توافق برج الأسد مع برج السرطان توافق سلبي وصعب حيث أن برج الأسد يسعى دائما إلى تحديد أهداف وتحقيقها على عكس برج السرطان الذي يخشى التغيير أو الإقدام على شيء جديد فهناك تناقض  كبير بينهما.

توافق برج الأسد مع  برج الأسد

توافق برج الأسد مع برج الأسد يشبه العلاقة التنافسية المرحة الشرسة ولكنها تمتاز بالروح الرياضية  كل منهما متفاهم للشخص الآخر، يساعد الآخر على تحقيق أهدافه وطموحاته والعكس، فهي علاقة  جيدة لكل من الطرفين.

توافق برج الأسد مع برج العذراء

توافق برج الأسد مع برج العذراء يشبه علاقة غير متوازنة ومتناقضة ومن المحتمل أنها لا تكتمل، حيث أن برج الأسد دائما يرفض أن يتنقده أحد أو يقدم له تعديلات على تصرفاته.

بينما برج العذراء صاحب العقل الشرس الذي دائما يحب أن تمشى كل شيء بمثالية وذلك لا يتقبله  شخص برج الأسد.

توافق برج الأسد مع برج الميزان

توافق برج الأسد مع برج الميزان يكون توافق جيد وممتاز بينهما حيث برج الميزان لديه صفة هي مدح الآخرين وتقديرهم والثناء عليهم وذلك يحبه شخصية الأسد جداً، فدائماً يحب أن يشعر بالفجر والتمجيد له.

توافق برج الأسد مع برج العقرب

يعتبر توافق برج الأسد مع برج العقرب من العلاقات المعقدة نوعاً ما والتي تواجه الكثير من الصعوبات حيث يتميز برج الأسد بالغرور والكبرياء والتملك.

بينما برج العقرب يفضل الشعور بالاهتمام والحب من الأسد، كما أن الأسد شديد الغيرة على شريك حياته، ويصعب على العقرب تقبل تسلط الأسد وحب امتلاكه وهي ليست من العلاقات المثالية بين الطرفين.

توافق برج الأسد مع برج الحوت

يعتبر توافق برج الأسد مع برج الحوت توافق متوتر بعض الشيء حيث يعيش برج الحوت  في عالم من الخيال الواسع غير محدد للأهداف بينما برج الأسد محدد أهدافه وطموح ويسعى لتحقيق وإنجاز الأهداف ويهتم بأشياء يراها الحوت غير مفيدة.

توافق برج الأسد مع برج الدلو

يعتبر توافق برج الأسد مع برج الدلو توافق يشبه التناغم والسلاسة بينهما وذلك حسبما يصنف علماء الفلك عبر أبراج الحظ أن الدلو هو بيت الزواج والشراكة للأسد، فالأسد يجد فى مواليد الدلو الأحباء والمقربون.

توافق برج الأسد مع برج القوس

يعتبر توافق برج الأسد مع برج القوس توافق متميز نظراً لأنهما ينتموا إلى الأبراج النارية، فيوجد تشابه بينهما في الصفات فيجمعون بين القوة والمرح وتكوين الصداقات وتحقيق الأهداف.

توافق برج الأسد مع برج الجدي

من أبرز ملامح توافق برج الأسد مع برج الجدي أن نجد علاقة صعبة كلاً منهما يتعامل بقوة الشخصية والرصانة فيقفون لبعضهما الند بالند، فتكون الحياة صعبة قاسية بين الطرفين.

اترك تعليقاً