خدمة عملاء البنك الأهلى

خدمة عملاء البنك الأهلى

البنك الأهلي من أكبر البنوك وأشهرها وهو من أهم البنوك المصرية كما يقدم الكثير من التسهيلات والقروض لعملائه كما يقدم الأنظمة التمويلية التى يرغبها الكثير من العملاء. وله أيضا دور كبير فى تمويل المشروعات الرئيسية التي تساهم في الاقتصاد المصري.

تم تأسيس البنك الاهلى فى عام 1895 وذلك بمبلغ وصل إلى مليون جنيه استرليني وله الكثير من الفروع في مختلف أنحاء الجمهورية. رقم خدمة عملاء البنك الأهلى خصص البنك الاهلى أرقام خاصة به وذلك عن طريق خدمة التليفون البنكي لكي تحصل على أى معلومات عن طريق التليفون دون الذهاب الى البنك مما يسهل على العملاء التواصل مع البنك وذلك على مدار اليوم كله وجميع أيام الأسبوع.

كما يمكنك الاستفسار عن رصيدك في البنك أو تقديم الشكاوى أو أى مقترحات عن طريق الاتصال التليفوني ويتم ذلك بعد التأكد من هوية الشخص المتصل من خلال إجراء بعض من الأسئلة عليه للتأكد من شخصيته.

من أهم خدمات البنك الاهلى المصرى

يقدم البنك الاهلى المصرى خدمة للهواتف الذكية وهى خدمة تعرف باسم( الأهلى آب) وهى خدمة مجانية يقدمها البنك عن طريق تحميل البرنامج من خلال متجر خاصة بأنظمة التشغيل.

رقم خدمة عملاء البنك الاهلى

يمكنكم الاتصال على البنك الاهلى المصرى على الخط الساخن على الرقم التالى: 19623 وهذا الرقم على مستوى الجمهورية وبسعر المكالمة العادية أو عن طريق الاتصال على التليفون الأرضي على رقم 60777 02/257 من داخل مصر. ومن خارج مصر على تليفون رقم:0020219623.

أهم خدمات البنك الاهلى المصرى

للعملاء يقدم البنك الاهلى المصرى العديد من الخدمات والمميزات لعملائه لكى يكسب ثقتهم فيه ومن أهم هذه الخدمات:

1- يقدم البنك الاهلى خدماته من خلال شبكة الوحدات المصرفية التى تنشر فى جميع أنحاء الجمهورية.

2 – للمحافظة على مكانته المتميزة يقدم البنك الاهلى بتنفيذ العديد من برامج التطوير وذلك بالتعاون مع أكبر المؤسسات العالمية.

3 – يقدم البنك الاهلى المصرى الاوعية الادخارية المميزة سواء بالعملات المحلية أو العملات الاجنبية وذلك بما يتناسب مع جميع طبقات المجتمع.

شاهد أيضاً

jpg

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2018

يتم الاستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي عن طريق موقع المصرية للاتصالات الرسمي، حيث أن الشركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!