خدمة فودافون كاش مع شرح طريقة السحب والإيداع 2018

خدمة فودافون كاش مع شرح طريقة السحب والإيداع هي خدمة يتم عن طريقها تحويل وسحب الأموال عن طريق خط فودافون الخاص بالعميل، ويمكن أن يقوم العميل أيضا بشحن الرصيد لخطه من خلال الخدمة ودفع الفواتير، وهي خدمة مميزة جدا تقدمها فودافون مصر لعملائها، وهي خدمة تتيحها  شركة فودافون مجانا لعملائها للاستمتاع بالخدمات المميزة التي تقدمها الخدمة، والخدمة توفر للعميل أيضا سحب وإيداع الأموال.

 خدمة فودافون كاش مع شرح طريقة السحب والإيداع 2018
png

طريقة الإشتراك في فودافون كاش

يتم الأشتراك في فودافون كاش عن طريق أن يقوم العميل بالتوجه لأحد فروع فودافون بالبطاقة الشخصية الخاصة به، ويطلب من الموظف الأشتراك في خدمة فودافون كاش، ثم يتم ملئ استمارة بها بيانات العميل  لكي يتم الاشتراك في الخدمة.

ثم ينتظر العميل رسالة تأكيد من الشركة بأنه تم الاشتراك في الخدمة وتم تفعيلها، وسيطلب من العميل إنشاء رقم سري للخدمة مكون من6أرقام، وهناك العديد من الأكواد التي تخص الخدمة التي يستخدمها العميل في سحب وإيداع الأموال وتحويل الرصيد وشحن الفاتورة.

طريقة الاستلام والسحب في فودافون كاش

بعد أن أكد العميل اشتراكه في الخدمة يمكن أن يقوم بعدها بسحب وإيداع الأموال، حيث أن الخدمة تحدد حد أقصي للإرسال والسحب اليومي وهو 3000جنيه يوميا، وهناك رسم تحويل وهو جنيه ،أما رسوم الخدمة فهي 3جنيهات عندما يتم سحب مبلغ اقل من 150جنيه، ولكن عند سحب أعلى من 150 يتم خصم 2%.

وتقدم الشبكة خدمة جديدة حيث يمكنك تخفيض نسبة السحب من 2% إلى 1% عن طريق برقم خدمة 7000 وتغيير نسبة الفائدة بسهولة وفي نفس اللحظة.

 

وتتميز الخدمة بأنها تمكن المستخدم من شحن الرصيد له وللآخرين، وتمكن المستخدم من دفع الفواتير الخاصة به عن طريق رصيد فودافون كاش، حيث أن الخدمة لها كود “نجمة9شباك” يعرض كل الأكواد للمستخدم من تحويل رصيد ودفع فواتير.

  •  
    1
    Share
  • 1
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
كذلك يمكنك مشاهدة  رقم خدمة عملاء فودافون الجديد 2018 فودافون مصر

شاهد أيضاً

png

باقات شبكة We وي المصرية للاتصالات الجديدة

باقات شبكة We وي المصرية للاتصالات الجديدة 2018 هي الشبكة الرابعة التي أطلقتها شركة المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!