صور أخوات توأم 1
صور أخوات توأم 1

صور أخوات توأم

إن التوأم هم شخصين أو أكثر قد جاؤوا إلى الدنيا في نفس الوقت ومن نفس الأم ويحملون نفس الجينات الوراثية وفي أغلب الأوقات أيضا يحملون نفس الأطباع، والتوأم هي تلك الأخت التي لا نفترق عنها مهما كان الزمان والمكان، فمهما دار بيننا الزمان ومهما كان لكل شخص منهم اهتماماته الخاصة وميوله الخاصة إلا أنه يكون هناك حالة من الارتباط القوي التي لا يجب أن تفترق من التوأم، كما لا يمكن أن يستغنى أحدهم عن الأخر.

فعلاقة التوأم هي واحدة من أجمل العلاقات التي من الممكن أن تشاهدها في حياتك، فجمالها يفوق علاقات الصداقة والعلاقات العائلية، فالأخت هي الإنسان التي تكون جزء من الروح، والتوأم قطعة من القلب وليس فقط الجسد، فالتوأم هي النبض وهي سر السعادة والأم.

صور أخوات توأم
صور أخوات توأم

كلمات في حب التوأم

إن أفضل صديق لك على الإطلاق لا يمكن أن يكون سوى اختك التوأم الغالية، فمنها تستمد قوتك وبها تثق، كما أنك يمكنك أن تقوم بإخبارها كل ما بداخلك بصراحة كبيرة وبدون خجل، فالأخوات التوأم لا يمكنهم أن يتفارقوا، فقد تجدهم يأكلون نفس الطعام ويرتدون نفس الأزياء، فقد يتخلى الأصدقاء عن بعضهم، وقد يتخلى الأحباء عن بعضهم، ولكن لا يمكننا أن نرى توأم قد اختلفوا عن بعضهم البعض.

فأختي وتوأمي هي روحي، وهي سر سعادتي وسر ابتسامتي، فهي صاحبة الوجه البريء، فيا أختي لو في يوم قد طلبتي مني أن أعطيك حياتي فقد فعلت، فماذا أنا بفاعلة مع قطعة من روحي وقطعة من جسمي، فتوأمي وأختي لو خيروني بينها وبين استبدلها بجميع ممتلكات الأرض وكنوزها لاخترت أختي، فهي ليس فقط نصف جسمي وروحي، بل هي نصف حياتي بأكملها، فاللهم أحفظ كل أخوات توأم من أي شرور.

عبارات عن التوأم

  • إن الأخت هي الفاكهة في الحياة، إن الأخت هي الحب المملوء بمختلف منابع الحنان، فالأخت هي المودة التي تنبع من الغلي، وللأخت مودة لا تمل ولا تكل مهما دار الزمان بنا.
  • يا أختي لا اريد أن أراكي في يوم حزينة، لا أريد أن أرى أحد استطاع أن يكسر جزء بك، فأنت أجمل وردة بكل البساتين، وأنت العلاج للهموم والأيام، فأنت علاج الأمل إذا غاب وانت حكاية لا يمكن للحروف أن تصفها، فمقدار الأخوة لا يعلو عليه أي مقدار وإن بعدت، فالمكان هو اختي وقلبي هو أختي، فاللهم يا ذا الجلالة والإكرام وفقها لما تريده وتختاره وما هو أصلح لها وأرح قلبها من أي حزن أو كرب.
  • الاخوات هي تلك النعمة التي انعم الله عز وجل بها على قلوبنا، والأخت عندما تكون توأم تكون المعزة أكبر والحب أضعاف، ربي أسعدها ولا تحرمني من وجودها في حياتي.
  • توأمي وأختي وصديقة حياتي لا أحب أن أرى في عينك يوما أي حزن، فأختي العزيزة وتوأم روحي كوني بجواري دائما لا أريد سوى أن أرى ضحكتك، فاللهم أسعد قلبي وقلبها وكن لها ولي العون.
  • أختي كوني بجواري ومرآتي، كوني ظلي حين أبحث عن وجودك، وكوني مرأتي حينما أبحث عن قلب يضمني.
  • التوأم هي أختان، وقلبان، وهي كاتمة الأسرار، والأخت هي علاج للهموم وهي علاج للأمل إذا غاب الأمل، والأخت هي حكاية لا يمكننا أن نصفها بأي حروف
  • أختي، فكرت كثيرا قبل أن اكتب إليك فوجدت أن جميع المعاني لا تصف مقدار حبي لك، ولا أحد يعلم تلك المحبة سوى الله، فاللهم بارك بك وبارك لك حياتك.

اترك تعليقاً