اخباررياضة

حقيقة طلاق ابو جبل من زوجته زوجة أبو جبل تتصدر الترند بعد الخسارة

من هو محمد ابو جبل ؟

ولد محمد قطب ابو جبل في 29 يناير من عام 1989 يبلغ من العمر 33 عام، ولد في محافظة أسيوط، وهو لاعب يلعب كرة القدم في نادي الزمالك وقد شارك في اليد من الأندية وأصبح لاعب في نادي الزمالك وفي فريق سموحة عام 2016 ثم عاد إلى نادي الزمالك عام 2018، وفي علم 2019  تم تتويجه في تأسيس السوبر المصري وتأسيس السوبر الأفريقي، كما أنه تألق في عام  2021 بعد شهرته الواسعة في كأس الأمم الأفريقية.

محمد ابو جبل هو من أهم حراس المرمى في مصر، وقد حصل على العديد من البطولات وكانت آخر بطولة له هي للدوري الممتاز للموسم الرياضي الماضي، وقد آثارت الأميرة سمارة جدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قامت بمشاركة منشور مع متابعيها عبر حسابها على الانستغرام حيث قالت: كلما استشعرت جمال الحياة بداخلك كلما انعكس هذا الجمال على حياتك وأصبحت أجمل.

طلاق ابو جبل من زوجته زوجة أبو جبل تتصدر الترند بعد الخسارة
طلاق ابو جبل من زوجته زوجة أبو جبل تتصدر الترند بعد الخسارة

من هى زوجة ابو جبل ؟

قال والد حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل أن زوجة ابو جبل هي ملكة جمال العرب الجزائرية وهي الأميرة سمارت أن وجودها في حياته هو فأل خير عليه وذلك بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون في عام 2021.

لقد انتشرت أخبار في الساعات الأخيرة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر طلاق حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم وهو محمد ابو جبل من زمجته سمارة يحيي وذلك بعد مباراة السنغال التي انتهت بفوز أسود التيرانجا بركلات الترجيح بنتيجة 2-4.

حقيقة طلاق محمد ابو جبل من زوجته

هناك بعض من وسائل الإعلام التي أكدت طلاق محمد ابو جبل وزوجته بعد ما قام بمسح جميع صور زوجته في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، مما فسره الكثيرون من أن العلاقة بين محمد ابو جبل وزوجة ابو جبل انقطعت بينهما. 

قد أنفت زوجة ابو جبل خلال الساعات الماضية التي تفيد بطلاقها من محمد ابو جبل وذلك من خلال المصادر المقربة من اللاعب التي أكدت على أن هذه الأخبار شائعات فقط ولبس لها أي أساس من الصحة وأنهما في وضع أسري مستقر .

زوجة محمد ابو جبل جزائرية

زوجة ابو جبل هي سمارة يحس وهي عارضة أزياء وهي جزائرية ولدت في عام 1994 وتبلغ من العمر 28 عاما، وقد درست سمارة التجارة والتسويق وكانت تشجع اختها الدخول في عالم الموضة، وفي عام 2021 احتفلت سمارة يحيى ومحمد ابو جبل بعقد القران. 

 

Rania Hanafy

كاتبة ومحررة صحفية تعشق الادب والشعر لها قصائد شعرية , تستمتع بالكتابة بكتابة المقالات وقراءة الاحداث الجارية وتفضل الكتابة فى الاسلاميات وسير الصالحين والصحة والجمال حاصلة على ليسانس اداب وتربية جامعة عين شمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
X