اخبار

قصة زواج وطلاق سعد الصغير من الفنانة برلنتى عامر

قصة زواج وطلاق سعد الصغير أعلنت الفنانة برلنتي عامر انفصالها عن الفنان سعد الصغير وذلك في تدوينة نشرتها على حسابها الخاص على الفيسبوك وذلك دون أي تعليق من جانب الفنان سعد الصغير، وعبرت عن مدى احترامها وتقديرها لسعد الصغير وقد أكدت أن الطلاق نهائي بعد مرور عام على زواجهما.

كانت تجمع سعد الصغير و برلنتي عامر علاقة حب منذ 3 سنوات، وقد تزوجا في شهر فبراير الماضي بعد فترة كبيرة من الخطوبة التي استمرت لمدة عام، وقد كتبت على حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد الصغير طلاق نهائي.

قصة زواج وطلاق سعد الصغير من الفنانة برلنتى عامر
قصة زواج وطلاق سعد الصغير من الفنانة برلنتى عامر

 

ميدو يوجه رسالة لمحمد صلاح ومهند لاشين عقب الخسارة المؤلمة

قصة زواج سعد الصغير وبرلنتي عامر

سعد الصغير هو فنان تمثيلي مصري، يقيم في مصر، وقد تزوج من الفنانة برلنتي دون علم زوجته الأولى، مما أدي إلى طلاقها من سعد الصغير، كما أن الفنانة برلنتي حاصلة على الجنسية المصرية وتبلغ من العمر 30 عام، وتعمل في مجال التمثيل وخاصة في التمثيل المسرحي وقد شاركت في مجموعة من المسرحيات التلفزيونية المعروفة، وقد بدأت عملها في التمثيل عام 2016.

سادت حالة من الجدل حول المطرب الشعبي سعد الصغير خلال الساعات الماضية بعدما أعلنت زوجته الثانية الفنانة برلنتي عامر عن طلاقها منه رسميا ذلك بعد زواج دام لمدة عام، وقد حدثت خلافات بينهما في الفترة الماضية بعد أن تحدث نور الهدى وهي الزوجة الأولى للفنان سعد الصغير على حسابها الشخصي على الفيسبوك بعدما اكتشفت خبر زواجه من أخرى.

من هي برلنتي عامر زوجة سعد الصغير ؟

أثارت الفنانة برلنتي جدل واسع بعد أن كشفت عن زواجها من المطرب الفنان سعد الصغير وسوف نقدم لكم مجموعة من المعلومات عن برلنتي عامر  ومنها:

  • دخلت مجال الفن عن طريق الصدفة.
  • شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية ومع الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان ماجد المصري وفتحي عبد الوهاب.
  • كما شاركت في فيلم اركب الترند بطولة مصطفى أبو سريع ومروة عبد المنعم.

حقيقة طلاق ابو جبل من زوجته زوجة أبو جبل تتصدر الترند بعد الخسارة

أعلنت أمس  برلنتي عن انفصالها عن المطرب الشعبي وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما أن الفنان يشارك في مسرحية كازانوفا التي تم عرضها في موسم الرياض في الفترة من 2 حتى 5 فبراير، حيث تدور أحداث المسرحية في المستقبل لأنه سوف يكون هناك اختلاف في معايير الجمال لدى السيدات، حيث يصبح كازانوفا الرحل غير الوسيم هل وجمل رجل في العالم.

Rania Hanafy

كاتبة ومحررة صحفية تعشق الادب والشعر لها قصائد شعرية , تستمتع بالكتابة بكتابة المقالات وقراءة الاحداث الجارية وتفضل الكتابة فى الاسلاميات وسير الصالحين والصحة والجمال حاصلة على ليسانس اداب وتربية جامعة عين شمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم باغلاق اضافة Adblock وعمل ريفريش للصفحة