اخباررياضة

مشاهدة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة يلا شوت بث مباشر

بث مباشر مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة

يواجه اليوم الثلاثاء 15 فبراير 2022 كلا من مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب خوسيه الفالادي، يمكن مشاهدتها من خلال بث مباشر مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة.

يستضيف فريق مانشستر سيتي في التاسع من شهر مارس المقبل لقاء الإياب لتحديد المتأهل من الفريقين للدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، وقد يطمح مانشستر سيتي الفوز اليوم لحصد قلب البطولة الأول للفريق وذلك بعد وصوله في النسخة الماضية لنهائي دوري الأبطال وخسر اللقب على يد تشيلسي بعد الهزيمة بهدف.

 

يمكنك مشاهدة ماتش مانشستر سيتى وسبورتنج لشبونة بث مباشر من هنا

 

مشاهدة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة يلا شوت بث مباشر
مشاهدة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة يلا شوت بث مباشر

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة

يتم نقل المباراة اليوم من خلال قنوات بي إن سبورتس حيث يتم نقلها بشكل حصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويعلق على المباراة المعلق التونسي رؤوف خليف التعليق على هذه المباراة.

يعتبر فريق مانشستر سيتي ضيف ثقيل على سبورتنج لشبونة في مباراة اليوم، وذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار لتسهل من مهمته في مواجهة الإياب والمقرر يوم 9 مارس المقبل، كما أن فريق مانشستر سيتي حالة من التألق على مستوى الأداء والنتائج لهذا الموسم.

يسعى سبورتنج لشبونة البرتغالي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على مانشستر سيتي، كما يحتل فريق سبورتنج لشبونة المركز الثاني بجدول الترتيب البرتغالي برصيد 54 نقطة من 17 فوز و هزيمتين و3 تعادلات.

موعد مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة

بث مباشر مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة

يقدم نادي مانشستر سيتي أداء رائع في بطولة الدوري الإنجليزي ويتصدر البطولة، وقد استعد فريق مانشستر سيتي شكل جيد لمباراة اليوم والتي تقام في ملعب الاتحاد، ولن يتنازل مانشستر سيتي عن بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي بعد وصوله إلى مراكز متقدمة في الموسم الماضي ولكن لقلة الخبرة لم يفوز في هذه المباراة.

بث مباشر مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا، أما عن المدير الفني لنادي سبورتنج لشبونة سوف يتكون من تشكيلة رائعة من المدربين وخط الدفاع وخط الوسط، كما يسعى مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز اليوم أمام فريق سبورتنج لشبونة ليضع قدم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم باغلاق اضافة Adblock وعمل ريفريش للصفحة