خدمات

كود معرفة رصيد فودافون المتبقي

طرق التواصل مع خدمة عملاء فودافون مجانا

معرفة رصيد فودافون تعد شركة فودافون من الشركات العالمية المتعددة الجنسيات التي تقدم جميع خدماتها  للمواطنين في مجال خدمات شبكات الهواتف المحمولة تقع شركة فودافون للهواتف المحمولة في نيوبري بيركشاير في المملكة المتحدة استنادا إلى القيمة السوقية والإيرادات للشركة التي تصل إلى حوالى واحد وربع من المليارات مما جعلها من الشركات العالمية لهواتف المحمول وفودافون مصر جزء من مجموعة شركات فودافون وكانت تسمى في الماضي باسم كليك چي .

طرق التواصل مع خدمة عملاء فودافون لمعرفة الرصيد المتبقي مجانا

هناك العديد من الطرق التي يمكنك التواصل من خلالها مع خدمة عملاء فودافون مصر، فمنها الطرق المجانية ومنها الطرق المدفوعة، وكل هذه الطرق تتيح لك معرفة الرصيد المتبقية لخط فودافون الخاص بك.
تقدم شركة فودافون مصر خدمة مجانية من خلال تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير واتس آب، من خلال هذه الخدمة يمكنك معرفة الرصيد المتبقي بكل سهولة وبشكل مجاني، كل ما عليك هو التواصل مع الرقم

  • 01050888888.

أو يمكنك تثبيت تطبيق أنا فودافون لمعرفة الرصيد المتبقي بشكل مجاني بمجرد فتح التطبيق على هاتفك وربطه برقم الهاتف الخاص بك,

كود معرفة رصيد فودافون المتبقي

قدمت شركة فودافون خدمات كثيرة لعملائها وتم تطوير طرق التواصل بها وتوفير وذلك دون البحث عنها بشكل متكرر وتشمل ارقم ومعلومات وترفيه  وتقوم بخدمة خاصة لكروت الشحن  وايضا خدمة خاصة بالخطوط الدولية التي تعرف باسم خاصية التجوال وفودافون كاش.

فودافون
فودافون

أرقام خدمة عملاء فودافون المجانية رقم خدمة عملاء فودافون

من الممكن الإتصال على رقم ٨٨٨ لتعرف نظام الخط وهذه الخدمة خدمة مجانية للتيسير على عملاء فودافون وقد يكون الإتصال من أي خط تليفون أرضي لسهولة الخدمة وتوجد خدمة الدليل ويتم الأتصال من اي رقم فودافون على رقم ٢١٢١ وقيمة المكالمة جنيه ونصف جنيه مصري.

خدمة الاستعلام عن الرصيد والبريد الصوتي

من الممكن أن تتصل بالرقم ٨٦٨ في حالة تحويل رصيد لرقم أخر كما يمكن أن تتصل برقم ٨٠٨ لإيقاف خدمة البريد الصوتي وبسرعة يتم الأتصال على رقم ٨٥٨ على كود الشحن والإستعلام عن الرصيد بسهولة.

مقر فودافون مصر

تقع شركة فودافون مصر في محافظة القاهرة عند الكيلو ٢٨طريق مصر اسكندرية الصحراوى القرية الذكية وتعتبر شركة فودافون مصر من أهم شركات خدمة هواتف المحمول وهي مزودة بخدمة اتصالات كاملة تشتمل خدمات الصوت ونقل بيانات والجيل الثالث برودباند والإنترنت الثابت.

وشركة فودافون مصر يعمل فيها عددا كبيرا من الموظفين يبلغ عددهم أكثر من ٦٠٠موظف وشركة فودافون مصر من الشركات المشهورة فهي تقوم بتقديم خدمات التجوال من خلال اتفاقياتها مع أكثر من ٥٠٠ شركة وما يزيد عن ١٨١ دولة

شركة فودافون العالمية 

شركة فودافون العالمية هي مجموعة شركات بريطانية الجنسية متخصصة في تقديم خدمات شبكات الهواتف المحمولة وتعد مجموعة شركات  فودافون العالمية أكبر شركة اتصالات في العالم وتقدم الشركة خدماتها لأكثر من ٣٤٠ مليون عميل وقد بلغ عدد الموظفين بشركة فودافون أكثر من ٧٩ ألف موظف في مختلف دول العالم.

البيانات الأساسية لشركة فودافون مصر 

١- اسم الشركة: فودافون مصر للاتصالات

٢- مجال عمل الشركة: فودافون مصر الاتصالات (المعروفة باسم فودافون) وهي شركة عامة في البورصة  المصرية وتعمل شركة فودافون ضمن قطاع خدمات الاتصالات اللاسلكية ويقع مقر شركة فودافون للهواتف المحمولة في السادس من أكتوبر مصر وتم تأسيس الشركة في مايو 1998.

خدمات شركة فودافون لعملائها الكرام 

١- خدمة البلاك ليست

٢- خدمة منع المعاكسات

٣- خدمات ترفيهية كثيرة بلا حدود

٤- خدمة التحكم في حسابك

٥- خدمة فودافون  كاش وعن طريقها تستطيع أن تحول فلوس لكل الناس وفي أي مكان وتستطيع أن تتبرع لأى مؤسسة خيرية عن طريق خدمة فودافون كاش

٦- خدمة الدفع أون لاين

٧- خدمة تحويل الأموال

٨-  خدمة الشحن وخدمة دفع الفواتير

٩- خدمة التبرعات

١٠- خدمة معرفة رصيد فودافون

١١- خدمة معرفة المكالمات الفائتة

١٢- خدمة فضل عروضك على مزاجك واختار الهدايا المناسبة

١٣- خدمة أسعار فودافون لمعرفة أسعار فودافون واختيار المناسپ منها

١٤- خدمة باقات الإنترنت ومنها ممكن اختيار نظام الإنترنت المناسب لكل عميل

١٥- خدمة زيادة سرعة الإنترنت من فودافون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى