مقالات منوعة

كود معرفة رقم فودافون 2022 معرفة رقم خطي بكل سهولة

معرفة رقم خطي فودافون 2022

كود معرفة رقم فودافون يبحث عنه الكثير من الأشخاص، حيث أن عندما يمتلك الشخص أكثر من رقم فودافون فيحدث له بعض الحيرة في معرفة رقم كل خط من الخطوط التي يمتلكها. وهناك الكثير من الأشخاص التي لا تميل إلى حفظ أرقام الهواتف، وعندما يريدون إعطاء رقمهم إلى أحد يحتار كيف يعطيه له وهو لا يحفظه. وفي هذا المقال نقدم حل إلى هذه المشكلة، حيث أننا نقدم لكم كود معرفة رقم فودافون 2022.

كود معرفة رقم فودافون 2022:

توفر شركة فودافون كود سريع وصغير لمعرفة رقم فودافون الخاص بي، فبإمكانك طلب الرقم من أي شريحة فودافون بشكل مجاني، وعلى الفور سيظهر رقم فودافون الخاص بك برسالة قصيرة تختفي بعد لحظات أو عندما تضغط على زر حسنا أو موافق، وكود معرفة رقم فودافون هو

  • *878#

هذا الرقم المختصر الذي من خلاله معرفة رقم فودافون الخاص بك بشكل مجاني تماما، حيث أن هذا الكود هو خدمة مجانية من خدمات شركة فودافون لعملاءها.

معرفة رقم فودافون من الهاتف مجانا 2022:

يمكنك معرفة رقم فودافون الخاص بك بكل سهولة من داخل أي هاتف أندرويد بدون طلب أي أكواد تماما، كل ما عليك هو إتباع الخطوات التالية وعلى الفور ستتعرف على رقم فودافونفي لحظة وبدون عناء.

  • أولا قم بالدخول على الإعدادات أو الضبط الخاص بهاتفك، ستجده في الشاشة الرئيسية الخاصة بالهاتف بجانب التطبيقات، أو ستجده في الإشعارات.
  • ثانيا قم بالدخول إلى حول الجهاز، هذا المكان الذي تجد به جميع مواصفات الجهاز الأندرويد الخاص بك.
  • ثالثا ستجد زر باسم عرض جميع التفاصيل أو عرض جميع المعلومات، المسمى سيتغير بتغير نوع الهاتف.
  • اسحب الشاشة إلى الأسفل ستجد تفاصيل sim الخاصة بك، وإن كانوا شريحتين فستجد أرقام الخطين يظهرا أمامك.
معرفة رقم فودافون 2022 معرفة رقم خطي بكل سهولة
معرفة رقم فودافون 2022 معرفة رقم خطي بكل سهولة

معرفة رقم خطي فودافون 2022

في حالة إن كنت لم تتمكن من معرفة رقم فودافون يمكنك تثبيت تطبيق أنا فودافون من متجر جوجل بلاي، وبمجرد ما تقوم بفتحه سيتعرف على رقم هاتفك تلقائيا وسيقوم بعرضه. وإن كنت مثبت التطبيق من قبل على الهاتف الخاص بك، فيمكنك الدخول على تطبيق أنا فودافون وسيظهر لك رقم الهاتف بالإضافة إلى اسم الشخص المسجل به الخط في الشركة. تطبيق أنا فودافون يعمل بشكل جيد إن كان الهاتف متصل الإنترنيت عن طريق بيانات الهاتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى