اخباررياضة

ميدو يوجه رسالة لمحمد صلاح ومهند لاشين عقب الخسارة المؤلمة

ميدو يوجه رسالة لمحمد صلاح ومهند لاشين

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو رسالة خاصة إلى اللاعب محمد صلاح قائد منتخب مصر وذلك عقب خسارة المنتخب المصري من السنغال وذلك في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021، كما وجه رسالة أخرى إلى مهند لاشين وتوجيه تحية له على شجاعته في التسديد، وقال له لا تستمع إلى الانتقادات.

كما قال ميدو في تصريحاته وذلك من خلال برنامج الريمونتادا على قناة المحور خسرنا البطولة بضربات الحظ والله يعوضنا بالتأهل إلى المونديال وقال : متزعلش انت عملت اللي عليك وعطنت خير قائد داخل وخارج الملعب أن شاء الله ربنا هيعوضك.  

ميدو يوجه رسالة لمحمد صلاح ومهند لاشين عقب الخسارة المؤلمة
ميدو يوجه رسالة لمحمد صلاح ومهند لاشين عقب الخسارة المؤلمة

رسالة خاصة من ميدو إلى مهند لاشين

توج منتخب السنغال بطولة أفريقيا للمرة الأولى وذلك في تاريخه بعد فوزه بنتيجة 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية وذلك بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف. 

كما قال أحمد حسام مدرب الزمالك السابق بأنه فخور بتشجيع المدرب الهولندي مارتن يول على العمل بالنادي المنافس، وقد قام مرتم بالاتصال بميدو الذي كان لاعب بفريقه السابق أياكس أمستردام الهولندي.

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على احتلال المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي المرتبة السابعة وذلك ضمن قائمة الكرة الذهبية الذي توج بها الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ووجه ميدو رسالة إلى مهند لاشين طالبه فيها بعدم الحزن على إهدار ركلة الجزاء حيث أكد أنه كان يمتلك الشجاعة الذي جعلته يقبل على التسديد وذلك لما أكدته بوابة الأهرام المصرية.

 

حقيقة طلاق ابو جبل من زوجته زوجة أبو جبل تتصدر الترند بعد الخسارة

 

اللاعب مهند لاشين

يرى اللاعب مهند لاشين لاعب طلائع الجيش أنه يستحق التواجد مع منتخب الوطني بسبب أدائه الجيد، كما قال في تصريحات تلفزيونية أن البعض يقول أن مهند اقل دفاعي من طارق حامد، ولكن  تقول أنه أكثر لاعب وسط مدافع قطع كرات.

مهند مصطفى لاشين هو لاعب كرة قدم مصري محترف في مركز الوسط، يلعب كلاعب وسط في نادي طلائع الجيش المصري، ولد في 29 مايو عام 1996 ويبلغ من العمر 25 سنة، وهو مصري الجنسية، وقد تم توقيعه قبل سفر الفراعنة للكاميرون لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية و كشف العميد أحمد فؤاد المهدى مدير الكرة بطلائع الجيش أنه تحدث معه واللاعب ب معسكر منتخب مصر ولا صحة لعقد أي صفقة بينه وبين أي نادي أخر، كما أنه متعاقد لمدة موسمين ولا نية للتفريط في اللاعب.

Rania Hanafy

كاتبة ومحررة صحفية تعشق الادب والشعر لها قصائد شعرية , تستمتع بالكتابة بكتابة المقالات وقراءة الاحداث الجارية وتفضل الكتابة فى الاسلاميات وسير الصالحين والصحة والجمال حاصلة على ليسانس اداب وتربية جامعة عين شمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم باغلاق اضافة Adblock وعمل ريفريش للصفحة