خدمات

طريقة تحويل فليكسات فودافون إلى رقم آخر 2023 وكود التحويل

كود تحويل فليكسات فودافون من رقم إلى رقم

تشتهر شركة فودافون بأنها تقدم الكثير من أنظمة المكالمات والإنترنيت للمشتركين الخاصين بها، ومن أهم الأنظمة الخاصة بها هي فليكسات فودافون ، هذا النظام يتعامل بنظام الوحدة أو الفليكس، وتستطيع تحويل عدد من فليكسات فودافون من رقم فودافون إلى رقم فودافون آخر، وتعد خدمة تحويل فليكسات فودافون من أهم الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لعملائها، حيث يمكن تحويل فليكسات فودافون على لاي رقم أخر، حيث تقدم الشركة عدد من الفليكسات الزائدة وذلك لأي رقم آخر من شركة فودافون.

تحويل فليكسات فودافون

قامت شركة فودافون بتوفير مجموعة من الخدمات المميزة للعملاء، ومن أهمها استخدام خطوط خاصة لنظام كونترول فليكس، والتي يمكنكم تحويل الفليكسات الزائدة إلى أي رقم من ارقام فودافون، كما يوجد هناك مجموعة من الأنظمة التي يمكنك من خلالها تحويل فليكسات خاصة مثل نظام فليكس إيزي ونظام الكارت.

طريقة تحويل فليكسات لفودافون الى رقم اخر 2022 وكود التحويل
طريقة تحويل فليكسات لفودافون الى رقم اخر 2022 وكود التحويل

شاهد ايضا :

تحويل رصيد فودافون مصر من رقم الى رقم اخر 2022

 

شروط استخدام تحويل الفليكسات

هناك مجموعة من الشروط الخاصة عند تحويل فليكسات لفودافون من رقم إلى رقم آخر ومن ضمن هذه الشروط:

  • يسمح للعميل بتحويل فليكسات 50% من الباقة حيث يكون ذلك من الباقة الأساسية، أما بالنسبة للعميل الذي يتم استقبال الفليكسات يكون الجد الاقصب لعد الفليكسات 250 فليكس وبحد أدني 50 فليكس.
  • لعل من أهم الشروط عدم استقبال العميل فليكسات جديدة محولة له، قبل أن ينتهي من الفليكسات المحولة.
  • لابد من توافر شرط مرور الخاص الخاص بالعميل على نظام كنترول فليكس كحد أدنى لمدة شهر حتى يتم استخدام هذه الخاصية ، كما أن العميل لا يستطيع أن يحصل على هذه الخدمة إذا قام بالاشتراك في عرض الباقة والذي يوفر ضعف الباقة.

شاهد ايضا :

رقم خدمة عملاء فودافون مصر Vodafone للشكاوى والاستفسار

  • لابد أن يكون موعد انتهاء الفليكسات المحولة هو تاريخ انتهاء الباقة الخاصة بالعميل الأساسي والمحول للفليكسات، كما تمنحك الشركو فترة 7 أيام لاستمتاع بالفليكسان بعد انتهاء موعد الباقة الأساسية.

تكلفة الفليكسات المحولة

يمكنك أن تقوم بتحويل حد أدنى وهو 50 فليكس وتكون تكلفة التحويل 50 قرش، كنا يمكنك أيضاً تحويل 150 من الفليكسات إلى أي رقم وسوف تكون تكلفة التحويل جنيه واحد فقط، وعند تحويل 150 فليكسات لأي رقم آخر تكون تكلفة التحويل 1,25جنيه.

شاهد ايضا :

خدمة فودافون كاش ايداع وسحب وتحويل اموال

 

يمكن للعميل بعد الاستمتاع بخدمة تحويل فليكسات لفودافون لأي رقم آخر الخروج من هذه الخدمة في أي وقت، وعدم تحويل الفليكسات الخاصة به، وفي هذه الحالة يجب على العميل الاتصال على رقم خدمة العملاء على رقم 888، وعليه إتباع الخطوات اللازمة لإنهاء الخدمة.

شاهد ايضا :

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم

 

تعتبر خدمة تحويل الفليكسات من أهم الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لجميع عملائها، وكذلك توفر لهم أكبر فائدة من باقات الفليكسات وهي خدمة نقل ملوكية فليكي فودافون بسبب عدم إمكانية الوصول إليها، كما تقدم الشركة نظام جديد للمستخدمين وهو التحكم الكامل في التوازن من خلال أنظمة التحكم المرنة، كما توفر الشركة طريقة الدفع المطلوبة سواء من خلال نظام البطاقات أو نظام الأنابيب.

شاهد ايضا :

شرح تطبيق انا فودافون المجانى والهدايا

 

طريقة تحويل فليكسات لفودافون

حددت شركة فودافون حد أقصى لتحويل الفليكسات خلال الشهر هو 250 فليكس لكل رقم، وقد تنتهي عملية النقل بعد مرور7 أيام من نهاية الحزمة، وعن كيفية تحويل فليكسات لفودافون يتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • اطلب # عدد الفليكسات * رقم الموبايل *880*.
  • اطلب #880* واتبع الخطوات.
  • اضغط على زر الاتصال.

شاهد ايضا :

أكواد معرفة رصيد فودافون الجديدة

 

تستطيع تحويل فليكسات لفودافون لجميع أصدقائك من خلال شركة فودافون وذلك من ضمن الخدمات المميزة التي تقدمها للعملاء،  بحد اقصى 50% من الباقة الأساسية للفليكسات الحولة والتي تستمر لمدة 7 أيام بعد انتهاء الباقة، كما يمكن استخدامهم دقائق أو دقائق ميجابيتس، لا يمكنك استقبال أي فليكسات قبل الاستفادة من الفليكسات المحولة، وذلك ب مرور شهرعلى نظام كنترول فليكس، ولا يمكنك الاستفادة بهذا النظام في حالة الاشتراك في حالة عرض ضعف الباقة، لا تتردد واختر ما يناسبك الان مع باقات فليكس من فودافون مصر.

شاهد ايضا :

كود تحويل رصيد فودافون الجديد

كود تحويل رصيد فودافون 2022

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى