اعراض الحمل في الشهر السابع بولد , علامات الحمل في ولد

اعراض الحمل في الشهر السابع بولد يبحث عنها الكثيرين تعرفوا معنا عليها زوارنا الكرام من خلال السطور التالية، مع أول أيام الحمل, أول ما يفكر فيه الزوجان هل الجنين أنثى أم ذكر؟ حتى يختاروا الإسم المناسب, في العصر الحديث، أصبح من السهل التعرف على نوع الجنين عن طريق عمل سونار على بطن الأم, لكن عادةً ما تكون الأم أكثر إستعجالاً، لمعرفة النوع وتحديد جنس الجنين، قبل زيارة الطبيب، وذلك عن طريق الأعراض والعلامات التي تظهر عليها, فأعراض الحمل بالمولود الذكر، تختلف عن أعراض الحمل بالمولودة الأنثى، تابعونا زوارنا الكرام، للتعرف على الفرق بين أعراض الحمل بولد، وأعراض الحمل بأنثى، خلال السطور التالية.

0_small اعراض الحمل في الشهر السابع بولد , علامات الحمل في ولد
اعراض الحمل في الشهر السابع بولد

اعراض الحمل في الشهر السابع بولد

  1. حركة الجنين

عادةً تبدأ حركة الجنين في الأسبوع العشرين من الحمل, لكن في الحمل بولد تشعر الأم بحركة الجنين قبل ذلك بعدة أسابيع, فحركة الذكر تبدأ مبكراً عن حركة الأنثى.

الجنين الذكر يقوم بالركل أكثر من الحركة أما الأجنه الأنثوية تقوم بأكثر من ثلاث حركات خلال النصف ساعة فالجنين الأنثى أكثر قوه من الذكر.

 

  1. نوعية الطعام التي تشتهيها الحامل

عادة الحامل بأنثى تزيد رغبتها بتناول الحلويات بينما الحامل بذكر تكون رغبتها أشد في تناول الموالح, في كلتا الحالتين يزيد وزن الحامل لكن الإختلاف يكون في شكل الجسم فنجد المرأة الحامل بأنثى يكون جسمها متناسق بينما المرأة الحامل بذكر يكون الوزن الزائد متركز في الجزء السفلي من جسمها.

 

  1. ظهور حب الشباب

من أهم اعراض الحمل في الشهر السابع بولد هو ظهور حب الشباب بكثره في البشرة،  وذلك بسبب التغيرات الهرمونية، ونشاط هرمون التيستوستيرون، المسئول عن ظهور الحبوب المزعجة في الوجة والرقبة، وربما تلاحظ الأم تكرار ظهور الحبوب خلال فترة الحمل، فتكون تلك إشارة على نوع الجنين ” ذكر”.

كذلك يمكنك مشاهدة  تعرفي على علامات الحمل في الشهر الثالث بولد مجربة

 

  1. إختفاء الشعور بغثيان الصباح

لا تتعرض الأم الحامل بذكر لأعراض غثيان الصباح بصورة قوية، وإذا شعرت به الأم،  فيكون مؤقتاً، ولا يستمر كثيرا، ًبعكس الحامل بأنثى فيكون عندها حالة من الشعور بغممان النفس، طوال فترة الصباح، وخاصة في شهور الحمل الأولى.

 

  1. تضخم شكل الأنف بشكل ملحوظ

من اعراض الحمل في الشهر السابع بولد هو حجم أنف الحامل التي تزيد بشكل واضح في الحمل بالذكر, بينما الحامل بأنثى يبقى حجم الأنف طبيعي، وقد يلاحظ هذا الفرق المحيطين بكي، فيبدأون بالتعليقات على تغير شكل أنفك.

 

 

  1. تغير ملمس الشعر

الحامل بأنثى يكون شعرها ناعم ولامع وصحي, بينما الحامل في ذكر يكون شعرها ضعيفاً وباهتاً وغير حيوي، ويعود السبب العلمي لهذه العلامة، هو الهرمونات الأنثوية التي تزيد فيي جسم الأم الحامل، عندما يكون الجنين ” أنثى”، تلك الهرمونات الأنثوية المسئولة عن زيادة جمال المرأة الحامل، وربما يشير الكثير من أمهاتنا إلى أن تغير شكل الأم إلى الأجمل، علامة على الحمل بأنثى.

شاهد أيضاً

png

علاج التوتر العصبي بدون أدوية

علاج التوتر العصبي بدون أدوية الكثير منا يعاني من التوتر العصبي والقلق المستمر بسبب ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!