4
4

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي اون لاين , معرفة فاتورة التليفون المصرية للاتصالات Te

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي اون لاين , معرفة فاتورة التليفون شهر نوفمبر 2017 الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي اون لاين نقدمها لجميع زوار موقعكم المفضل “صورميكس”، شركة المصرية للاتصالات شركة مساهمة مصرية, هي أول شركة مصرية مختصة في الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات, تقدم الشركة خدمة الهاتف الثابت وخدمات الإنترنت ومؤخراً الهاتف المحمول أيضاً, يصل عدد المشتركين في خدمة الهاتف الثابت في مصر حوالي 6.5 مليون مشترك بينما عدد المشتركين في خدمة الإنترنت حوالي 4.4 مليون مستخدم.

تم إنشاء الشركة عام 1854م, كان يطلق عليها آن ذاك الشركة الشرقية للتليفونات والتلغراف, بدأت بخدمات الإنترنت عام 1998م وفي عام 2001 أنشأت الشركة تي إي داتا لخدمات الإنترنت, وفي عام 2017 تم إطلاق خدمة الهاتف المحمول وأصبحت شبكة المحمول الرابعة في مصر, تطورت الشركة عبر الزمن وطورت من خدماتها وأصبح الآن من الممكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر الإنترنت.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

لم تقتصر الشركة خدماتها على الهاتف الأرضي والإنترنت والهاتف المحمول فقط ولكن أسست بعض الإستثمارات الأخرى مثل Centra  وهي شركة لإنتاج الحواسيب, Xceed مركز خدمة العملاء, MERC وهي متخصصة في تأسيس وإدارة شبكات الويرلس.

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وأيضاً الإستعلام عن تفاصيل الفاتورة وذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة .

يتم معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي وتفاصيلها على الموقع بكتابة كود المنطقة التابع لها الخط ثم كتابة رقم الهاتف المطلوب الإستعلام عنه, ثم الضغط على إظهر الفاتورة, يتم عرض الفاتورة الحالية وفاتورتين سابقتين وعرض التفاصيل كاملة وهي مدة الإشتراك وفترة الإستهلاك وقيمة الإشتراك والمكالمات الزائدة والرقم المختصر والضريبة.

أما عن خدمة الإنترنت يمكن للعميل الحصول عليها من خلال طلب يقدمه عن طريق الموقع الرسمي للشركة بإتباع الخطوات المطلوبة, فيتم توصيل الإنترنت على خط التليفون الأرضي, وتمنح راوتر هدية مجاناً للعملاء الجدد بمناسبة الإشتراك.

 

 يمكنك معرفة فاتورة التليفون الارضى شركة We المصريه للاتصالات من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *