اخباررياضة

بث مباشر ريال مدريد وباريس سان جيرمان مشاهدة yalla shot يلا شوت

بث مباشر ريال مدريد وباريس سان جيرمان

يشهد استاد حديقة الأمراء اليوم الثلاثاء 15 فبراير 2022 في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة بث مباشر ريال مدريد وباريس سان جيرمان وذلك في الذهاب الدور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 2022.

 

يستهدف فريق ريال مدريد بنتيجة إيجابية أمام باريس سان جيرمان وذلك بقيادة كارلو أنشيلوتي وقد حسم الصعود قبل مباراة العودة في إسبانيا، وقد تأهل باريس سان جيرمان ألى دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا في المركز 2 على جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، أما ريال مدريد تأهل بعد التواجد الأول بالمجموعة الرابعة وذلك برصيد 15 نقطة.

 

يمكنك مشاهدة مبارة ريال مدريد وباريس سان جيرمان من هنا

 

 

بث مباشر ريال مدريد وباريس سان جيرمان مشاهدة yalla shot يلا شوت
بث مباشر ريال مدريد وباريس سان جيرمان مشاهدة yalla shot يلا شوت

باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره ريال مدريد اليوم وذلك في ملعب بارك دي برانس ضمن منافسات الدوري ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم 2021-2022.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

سوف يتم بث مباشر ريال مدريد وباريس سان جيرمان في الدور ال16 من أبطال أوروبا على قناة  beIN Sports Premium 1 HD، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 15 فبراير في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف يتم بث المباراة على شاشات التلفزيون وعلى الانترنت.

 

تعتبر مشاهدة ريال مدريد وباريس سان جيرمان فرصة كبيرة لجميع المشاهدين لحضور مواجهة من العيار الثقيل وذلك مع بدء الأمسية الملئپة بالمباريات، حيث يتمنى أنشيلوتي أن يصل فريقه إلى أعلى مستوى في دوري أبطال أوروبا.

 

يلعب فريق باريس سان جيرمان الكبير في ملعبه هذه المباراة وهو على أمل الانتصار وتحقيق الفوز وذلك من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق نتائج مرضية بهدف حصد النتائج الرائعة التي يريد أن يحققها النادي في البطولة، وقد كانت آخر مباراة لعبها النادي وانتهت بالفوز بنتيجة 2-1.

 

باريس سان جيرمان وريال مدريد بث مباشر

يدخل اليوم فريق ريال مدريد مباراة هامة اليوم أمام فريق ليس بالسهل، ولكن ريال مدريد سوف يقدم كل ما لديه حتى يحقق الفوز بالمباراة اليوم، حيث يرغب كلا من الفريقين الفوز بالمباراة الخروج ببطاقة التأهل والمقاتلة ومواصلة التقدم.

 

بث مباشر ريال مدريد وباريس سان جيرمان لا تدع هذه المباراة تفوتك اليوم لأنك سوف تساعد مباراة قوية ومواجهة مرتقبة خاصة لعشاق نادي باريس سان جيرمان الذي يأمل ان يقدم مباراة على مستوى ممتاز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى