خطوات إنشاء حساب ايميل هوتميل Hotmail 2018

خطوات إنشاء حساب هوتميل وهو عبارة عن مجموعة من التطبيقات الحديثة لا يهدف بشكل أساسي إلى التسلية وإنما له استخدامات عديدة؛ فهو عبارة عن خدمة بريد إلكتروني، ترجع ملكيتها إلى شركة مايكروسوفت، ويمكنك من خلالها عمل حساب جديد على إيميل هوتميل، والذي يمكِّنك بدوره من مراسلة أصدقائك، أو أي طرف آخر عن طريق إرسال، واستقبال الرسائل بما في ذلك تبادل الصور، والمستندات.

خطوات إنشاء حساب هوتميل Hotmail

وليست تلك الفائدة الوحيدة، وإنما يسمح إنشاء إيميل هوتميل لك بفتح حسابات أخرى على مواقع التواصل الإجتماعي من فيس بوك، أو تويتر، أو غيرهم وذلك بربطهم به، وكذلك إمكانية استقبال إشعاراتهم عليه. وبعد إتمام عمل الحساب على Hotmail يمكنك حينها تسجيل دخول Hotmail ، وبدء استغلال إمكانيات البريد الإلكتروني.

 

  • كيفية إنشاء حساب هوتميل Hotmail sign in

 

  1. اكتب في المتصفح الخاص بك وليكنgoogle  مثلًا: Hotmail sign in، وبعد أن تفتح الصفحة اختر تسجيل الدخول إلى صفحة ميكروسوفت، سينقلك حينها إلى صفحة ميكروسوفت؛ لإنشاء الحساب.
  2. ستجد خانتين، اضغط في الخانة الأولى، واكتب @hotmail.com الإسم المرغوب، أو قد يظهر لك خيارات اختر منها hotmail.com،
  3. في الخانة الثانية اكتب كلمة المرور، ولإنشاء كلمة مرور قوية ينبغي أن تتكون من 8 خانات من أرقام، وحروف، ثم اضغط التالي.
  4. سينتقل بك بعد ذلك إلى الصفحة التالية حيث ستسجل بياناتك الشخصية وهي الاسم الأول، الاسم الأخير أو اسم العائلة، ثم ستظهر خانات جديدة تختر منها البلد الخاص بك، وتاريخ الميلاد، ثم اضغط التالي.
  5. سيظهر لك رمز، يُرجَى كتابته في الفراغ؛ للتأكد من أن من يقوم بإنشاء حساب Hotmail  شخص حقيقي، ثم اضغط التالي.
  6. بهذه الطريقة تكون قد أكملت خطوات إنشاء حساب هوتميل، ويمكنك حينها دخول الصفحة الرئيسية للهوتميل، واستخدام البريد عليه.
كذلك يمكنك مشاهدة  أسماء أولاد بحرف الألف A ومعانيها 2018
4 خطوات إنشاء حساب ايميل هوتميل Hotmail 2018
انشاء حساب هوتميل

 

  • تسجيل دخول إيميل هوتميل

 

    1. لعمل تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني هوتميل، ندخل على صفحة Hotmail، ونضغط تسجيل الدخول.
    2. سيظهر لك خانتين تكتب في الأولى عنوان الإيميل السابق عمله، وفي الخانة الثانية تكتب كلمة المرور الخاصة بك، ثم اضغط دخول، وسينتقل بك مباشرةً إلى بريد هوتميل خاصتك.

 

  • شرح الأيقونات أو المجلدات الموجودة في البريد الإلكتروني هوتميل

 

  • تستطيع استقبال أي رسائل جديدة من أصدقائك على هوتميل عن طريق علبة الوارد حيث ستجد فيه الرسائل الواردة، أما إذا كانت الرسالة من شخص غير مضاف عندك في الأصدقاء فستجد رسالته في مجلد الجنك ميل(غير هام)، ويمكنك التنقل من الرسائل السابقة للتالية من السهمين الموجودين أعلى يسار الصفحة.
  • لإرسال رسالة لأحد، أو مرفق سواء ملف أو صورة: نكتب في الخانة الأولى إيميل الشخص المراد إرسال الملف إليه، في الخانة الثانية نكتب الرسالة، ولإرفاق ملف نضغط إدراج ونختار إرفاق الملفات كمرفقات، وفي أعلى الصفحة يوجد خانة نكتب فيها عنوان للرسالة المرسلة، ويمكنك حفظ نسخة عن رسالتك عن طريق ضغط حفظ مسودة، ثم بعد ذلك اضغط إرسال.
  • للتأكد من أنه قد تم إرسال رسالتك، عليك بالقيام بالضغط على مجلد العناصر المرسلة، وستجد حينها رسالتك المرسلة، وتتأكد.

لقد سعدت بمشاركتكم شرح طريقة إنشاء حساب هوتميل، وكذلك توضيح كيفية تسجيل دخول هوتميل برجاء بلوغ أقصى إفادة عملية لحضراتكم.

شاهد أيضاً

كوسة

طريقة عمل صينية الكوسة

طريقة عمل صينية الكوسة بالبشاميل تعد الكوسة من الخضروات الصيفية تحتوي على قيمة غذائية عالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!