مقالات منوعة

عبارات كتب الكتاب أجمل كلمات كتب الكتاب

كابشن لكتب الكتاب ومنديل كتب الكتاب بوستات جميلة لكتب الكتاب

أجمل عبارات كتب الكتاب جديدة ورائعة جدا نقدمها لكم أعزائنا زوار وزائرات موقع صور ميكس الكرامحيث أن عبارات كتب الكتاب مهمة جدا ويحتاجها الكثيرون يوم كتب الكتاب، لنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، أو طباعتها على منديل كتب الكتاب، فهذه عبارات كتب الكتاب للفيسبوك جاهزة على النسخ واللسق.

أجدد بوستات وعبارات كتب الكتاب:

يوم كتب الكتاب هو حلم كل فتاه، تنتظر جميع الفتيات هذه اللحظات بشوق كبير، فهي الفرحة الكبيرة بالنسبة لها، لذلك جميع الفتيات يحب أن يعبرن عن هذه المناسبة بأجمل العبارات والكلمات، فيبحث الكثير منهن عن عبارات كتب الكتاب وعبارات منديل كتب الكتاب وأجمل بوستات عن كتب الكتاب. وفي هذا المقال نقدم لكي أيتها العروس المنتظرة أحلى عبارات كتب الكتاب كي تعبري بها عن فرحتك بهذه المناسبة الجميلة.

  • أول شيء لا بد أن أخبرك به أنك نبض قلبي، ويوم كتب كتابنا كان بالنسبالي حلم تمنيت أن أحققه معك.
  • اليوم كتب كتابي وهو الحلم الذي كنت أفكر فيه منذ أن رأيتك وقلبي أحببك، فوصف ما بداخلي اليوم لا يمكن أن يقول بكلمات، لكن يكفي أن أقول لك هذا اليوم من أكثر أيام حياتي التي ظللت أتمناها معك.
  • النهار ده يوم من أجمل أيام حياتي، النهارده يوم كتب كتابي على أجمل ما شافت عيني.
  • أنتي أجمل بنت في العالم بجد بحبك وفرحان بيكي وانتِ نور عيني ف عيوني وبوعدك قدام الدنيا كلها هفضل محافظ عليكِ لآخر يوم في عمري.
  • حصنتك بالذي عقدني بك وجعلني حلالك، حصنتك بربِّ الفلق ألا يقترب منك سوءاً ولا يضرك مع اسمه شيئاً، فاليوم أخبرك باني ممتنة لكل الظروف التي جعلتني أغادر الجميع لألتقي بك، ممتنة لكل شيء أوصلني أليك، وجعلك سنداً تميلُ الدُنيا ولا تميل، ف هنيئاً لروحي بك.

أجمل عبارات كتب الكتاب

من أجمل المناسبات التي تمر على أي فتاه هي مناسبة كتب الكتاب، لأنها تظل تنتظر هذا اليوم إلى أن يشاء الله، فعندما يأتي هذا اليوم تكون سعادتها أكبر من أي يوم، فهي ستكون لحبيبها وهذا اليوم الميثاق الذي سيصل بينهما لآخر العمر، وفيما يلي نعرض بعض الجمل الرقيقة للتعبير عن فرحة يوم كتب الكتاب.

  • كم كنت أنتظر هذه اللحظات التي أستمع فيها إلى مباركاتهم لي عليك زوجا فالحمد لله أن رزقني بك
  • دعوت الله أن يرزقني بك زوجا فأنعم علي بك فاسأل الله العظيم أن يديمك لي فرحة وسعادة وسند لآخر العمر يا كل العمر.
  • اليوم كتب اسمي على اسمك وتحقق حلم العمر، فاسأل الله أن يقدرني وأن أكون لك سعادة العمر.
عبارات كتب الكتاب.jpg
عبارات كتب الكتاب

أجمل كبشن كتب الكتاب

من أكثر الأشياء التي يهتم بها العروسين أثناء تجهيزهم لحفل عقد قرانهم هو منديل كتب الكتاب، فهو بمثابة الشيء الجميل الذي يظل ذكرة بينهم حتى آخر العمر، كما أنهم يحافظون عليه حتى يرونه لأولادهم في المستقبل كونه الشاهد على هذا اليوم المميز في حيات أبويهما، وأكثر ما يميز هذا المنديل هو عبارة كتب الكتاب أو كبشن كتب الكتاب الذي يكتب عليه، وفيما يلي نعرض لكم بعض الجمل المقترحة لمنديل كتب الكتاب للاختيار منها.

  • رزقني الله بك فوجدت أنك أفضل أرزاقي دمت لي طول العمر
  • انت رزق الله ليفأسأل الله العظيم أن يبارك لي فيك ويجعلك رفيق الروح والحياه لآخر العمر
  • الحب رزق والزواج رزق وان الله رزقني بك فهذا أجمل رزق
  • اليوم هو أجمل أيامي، والفرحة اليوم هي فرحة العمر، فحبيبي وحلم العمر كتبه الله زوجا لي، أدامك الله في حياتي يا كل حياتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مواضيع من نفس القسم
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى