20171011 123332 17
كيف تعرف برجك

كيف تعرف برجك تاريخ بداية ونهاية كل برج وصفات المرأة الحمل

كيف تعرف برجك إذا كثيراً من البشر يتنابهم شئ من التوجس والتلعثم حول معرفة برجهم الفلكي، ولكن يجب أن نوضح لكم من خلال موقع صور ميكس أن فكرة الأبراج ليست بالموضوع العسير.

حيث أن كما يوضح خبراء الأبراج والفلك أنه يوجد بداية ونهاية لكل برج وأكدوا أيضاً على أنه كثيراً ما تنتهي أغلب الأبراج عند يوم 21 من الشهر التالي.

وعند التطرق إلى الأبراج الفلكية فلابد من الإشارة إلى أن هناك 12 برج سماوي  على دائرة البروج وهي تقسيمات دائرة الشمس وهي تقسيم للدائرة التي تترواح بين الشمس والكواكب الثمانية والقمر.

20171011 123332 17
كيف تعرف برجك

أسماء جميع الأبراج 

برج الحمل – برج الجدى – برج السرطان – برج القوس – برج الميزان–  برج الأسد – برج العقرب –– برج العذراء برج الدلو– برج الثور – برج الجوزاء– برج الحوت .

تاريخ بداية و نهاية كل برج

رتب خبراء الأبراج وعلماء الفلك الأبراج الفلكية الـ 12 تبعاً لتاريخ ميلاد الفرد حيث أن كل برج يشغل فترة زمنية محددة من السنة الميلادية تتراوح ما بين 29 أو 30 يوم.

وكثيراً ما يؤكد خبراء الأبراج دائماً على ضرورة التمييز بين صفات كل برج على حدة حيث أنهم يؤكدوا على أن هناك سمات وصفات خاصة بأصحاب هذا البرج أو ذات، وكما يوضحوا أيضاً نقاط الضعف والقوة لدى هؤلاء الأشخاص وكيفية التعامل معهم.

تواريخ الأبراج

 الدلو : يبدأ برج الدلو في الفترة ما بين 21 يناير وحتى 19 فبراير

الحوت : يبدأ برج الجوت في الفترة ما بين 20 فبراير وحتى 20 مارس

الحمل : يبدأ بمواليد برج الحمل في الفترة ما بين 21 مارس وحتى 20 أبريل

الثور : يبدأ مواليد برج الثور في الفترة ما بين 21 أبريل وحتى 21 مايو

الجوزاء : يبدأ برج الجوزاء في الفترة ما بين 22 مايو وحتى 21 يونيو

السرطان : يبدأ برج السرطان في الفترة ما بين 22  يونيو وحتى 22 يوليو

الأسد : يبدأ برج الأسد في الفترة ما بين 23 يوليو وحتى 21 أغسطس

العذراء : يبدأ برج العذراء في الفترة ما بين 22 أغسطس وحتى 23 سبتمبر

الميزان : يبدأ برج الميزان في الفترة ما بين 24 سبتمبر وحتى 23 أكتوبر

العقرب : يبدأ برج العقرب في الفترة ما بين 24 أكتوبر وحتى 22 نوفمبر

القوس : يبدأ برج القوس في الفترة ما بين 23 نوفمبر وحتى 22 ديسمبر

الجدى : يبدأ برج الجدي في الفترة ما بين 23 ديسبر وحتى 20 يناير

الصفات الشخصية الخاصة بـ الأبراج

برج  الحمل

يقدم لكم موقع صور ميكس صفات برج الحمل للرجال والمرأة

صفات برج الحمل للرجل

تغلب صفات الإندفاعية على رجال برج الحمل وأيضاً صفات حب السيطرة والتملك والنرجسية بعض الشئ حيث يرى رجل الحمل أنه ذات آراء و وجهات نظر صواب دائماً.

ومن أهم صفات برج الحمل للرجل أنه يعشق المغامرة والتغيير والتجديد المستمر للمقتنيات لذا فهو من أقل الأبراج حباً لأداء الأعمال الروتينية والمكتبية، حيث يفضل أداء الأعمال والمهام التي تتطلب الحركة والنشاط بشكل عام.

ويعتبر رجل الحمل من محبي السفر والبحث عن الإثارة والمتعة والتجديد والحيوية، بالإضافة إلى كونه متعدد العلاقات وكثيراً ما يشعر بعدم الإستقرار العاطفي، فنجده شخص يتسرع في إتخاذ قراراته ويكثر من الندم.

صفات برج الحمل للمرأة 

من أبرز صفات برج الحمل للمرأة أنها كثيراً ما يغلب عليها الصراحة والإندفاعية أيضاً مما قد يسبب لها التورط في إيذاء أو جرح بعض الأصدقاء والمقربين.

ورغم أن من أهم صفات إمرأة الحمل الغيرة الشديدة إلى أنها مع ذلك تتسم بأنها مرأة طموحة وتحاول طيلة مشوار حياتها تحقيق إنجازات مميزة والوصول لأهدافها قدر المستطاع.

وعند التطرق لأبرز صفات مرأة برج الحمل أنها تضع كرامتها في الإعتبار رقم 1 أي أنها قد تخسر علاقتها العاطفية وقد تتنازل عن الحب في مقابل الحفاظ على كرامتها.

أي أن إمرأة الحب تفضل التقدير الزائد من شريك الحياة والإحترام الكافية وتكره الخيانة بشدة وبالإضافة إلى ذلك فإنها لا تقبل الإنتقادات أو السخرية والتملق.

برج  الثور 

صفات  رجل الثور

من أهم صفات رجل الثور أنه ذات شخصية تتسم بالعند ورغبته الجامحة في تنفيذ قراراته والإصرار عليها ولو كان سيكلفه ذلك كثير من المشكلات والتبعات.

إلا أن النجاح يعتبر المبدأ رقم 1 بالنسبة لرجل الثور حيث أنه لا يرضى بأي نوع من أنواع الخسارة، بالإضافة إلى ذلك فهو شخص يتسم بالحذر الشديد من الأشخاص وعدم إعطاء أي نوع من أنواع الثقة.

ولعل من أهم صفات برج الثور للرجال أن يعشق النظام والترتيب لأمور وتفاصيل الحياة ويفضل أن تسير حياته وفق نمط معين وثابت يقوم بتحديده هو.

وأخيراً فإن رجل الثور يحب الحفاظ على الأشياء والأفكار التقليدية ويرفض التجديد كما انه يرفض النقد ولا يتقبل آراء الآخرين بسهولة ويمكن أن يتحول لشخص عدواني في حالة النقد.

صفات إمرأة الثور

يغلب على صفات امرأة الثور العديد من الصفات الحادة فهي إمرأة تتصف بالحماس والإندفاعية والغيرة الشديدة بالإضافة إلى كونها إمرأة عنيدة ليس لديها صواب سوى ما تراه هي فقط.

ولعل من أهم صفات إمرأة الثور أن يغلب عليها الغيرة الجارفة في العلاقات العاطفية حتى وإن وصلت بها الغيرة لدرجة إنعدم الثقة.

ومع ذلك فهي إمرأة رومانسية وخجولة وغامضة في ذات الوقت إلا أنها يغلب عليها طابع الحذر الشديد من الأشخاص وتجاه من تتعامل معهم.

برج الجوزاء

صفات الرجل الجوزاء 

لعل من أبرز صفات الرجل الجوزاء أنه يغلب عليه الذكاء الشديد في تصريف الأمور وحل المشكلات التي تواجه في حياتها اليومية والعملية، فهو شخص محب للإنفتاح والتغيير.

ورغم ولع الرجل الجوزاء بحب التنظيم إلا أنه كثيراً ما يكره الأعمال المكتبية والروتينية، فهو شخص يتسم بالتسرع وحب التغيير وإتخاذ القرارات المفاجئة مع إطلاق الأحكام السريعة على الآخرين.

وبشكل عام فإن من أهم صفات برج الجوزاء للرجال أنه يعشق التغيير وكشف تفاصيل جديدة فنجده دائماً شخصص متعدد العلاقات محب للحرية وكاره للقيود وكثيراً ما نجده غير مستقر في حياته الشخصية.

صفات المرأة الجوزاء 

من أبرز جوانب صفات المرأة الجوزاء أنها تمتلك جوانب شخصية متعددة الأبعاد وقد تكون متضاربة ومتناقضة في بعض الأحيان، إلا أنها تتسم بأنوثة ساحرة وشديدة الذكاء.

وهذا ما يمكن إمرأة الجوزاء من لفت إنتباه وجذب أي رجل تجاهها بمنتهى السهولة، ومع ذلك فتتسم امراة الجوزاء بأنها عاطفية ورومانسية ولكن مع رغبة دائمة في إخفاء مشاعر الحب.

ولعل من أهم صفات برج الجوزاء للمرأة إنجذابها للرجل المنظم الأنيق الذي يغلب عليه الذكاء الشديد وبالأخص الرجل المخلص لتعطيه الحب والقيام بأي شئ من أجل إسعاده.

وبالإضافة إلى ذلك فإن فتاة الجوزاء يغلب عليها حب المستقبل والتفكير به كثيراً فنجدها متوترة في أغلب الوقت وكثيراً ما تكون حياتها غير مستقرة بفعل التفكير الكثير.

 

اترك تعليقاً