اخباررياضة

مشاهدة ماتش الزمالك وسموحة يلا شوت بث مباشر

مشاهدة ماتش الزمالك وسموحة

يفتح الجيش أبوابه وذلك لاستضافة مباراة الزمالك وسموحة ضمن منافسات الجولة التاسعة في الدوري المصري، حيث تكون مباراة قوية يسعى الزمالك على تحقيق الفوز بها والعودة إلى صدارة الدوري موقتاً، لذلك يجب مشاهدة ماتش الزمالك وسموحة اليوم الثلاثاء 15 فبراير 2022.

 

يمكنك مشاهدة بث مباشر لماتش الزمالك وسموحة من هنا

مشاهدة ماتش الزمالك وسموحة يلا شوت بث مباشر
مشاهدة ماتش الزمالك وسموحة يلا شوت بث مباشر

بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة

يلعب نادي الزمالك مباراة اليوم مع فريق سموحة، وذلك بعد أن خاض مباراة له أمام بترو أتلتيكو حيث أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين في الجولة الاولى من دوري أبطال أفريقيا.

 

مباراة الزمالك وسموحة

يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 19 نقطة من الفوز في 6 مباريات، حيث تعادل في مباراة وخسر في مباراة أخرى، أما نادي سموحة فهو يحتل المركز الرابع برصيد 15 نقطة وقد حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وهزم في مباراة.

 

مشاهدة ماتش الزمالك وسموحة يمكنك مشاهدة مباراة قوية بين كلا من فريق الزمالك وفريق سموحة بدون تقطيع وذلك في تغطية بث مباشر لجميع احداث المباراة منذ بدايتها وحتى النهاية وسوف يتم إذاعتها اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، والسادسة والنصف بتوقيت السعودية، السادسة والنصف بتوقيت كلا من فلسطين والعراق والأردن وسوريا ولبنان.

 

يتم نقل المباراة اليوم من خلال عدة مواقع على شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية حيث أنها تمتلك حقوق النقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

 

فريق الزمالك المصري يخوض لقاء معم مرتقب اليوم أمام نظيره سموحة في الدوري المصري وذاك ضمن منافسات الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، قد قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون بتأجيل معسكر فريق الزمالك بالإسكندرية استعدادا للقاء سموحة وقد استقر المدير الفني على خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للتدريب في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة وذلك في معسكر مغلق.

 

الزمالك و سموحة الليلة

يستعد فريق الزمالك  لخوض مواجهة صعبة أمام فريق سموحة، وقد يفتقد فريق الزمالك الثنائي حازم إمام وطارق حامد وذلك بسبب شعورهم بالتعب الذي منعهم من المشاركة في مباراة اليوم الصعبة أمام سموحة، وسوف تقام المباراة على ملعب برج العرب اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة.

 

يمكنك اليوم مشاهدة ماتش الزمالك وسموحة من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية لأنها تمتلك حقوق نقل هذه البطولة بشكل حصري، لا تدع المباراة تفوتك لأنها ستكون من أصعب اللقاءات بين الفريقين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مواضيع من نفس القسم
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم باغلاق اضافة Adblock وعمل ريفريش للصفحة