اخبار

نتيجة الصف الاول الاعدادي 2022 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف الاول الاعدادي 2022 بالاسم ورقم الجلوس يمكنك الآن التعرف على نتيجة الصف الاول الاعدادي وذلك من خلال الرقم القومي، حيث يتم تقديم خدمة الحصول على النتيجة بالدرجات بالاسم ورقم الجلوس وذلك من خلال بيان لجميع الطلاب مفصل وواضح بالدرجات.

نتيجة الصف الاول الاعدادي 2022 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الصف الاول الاعدادي 2022 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة كلية التجارة جامعة الزقازيق 2022 جميع الفرق

نتيجة الصف الاول الاعدادي 2022 بالاسم ورقم الجلوس

يزداد البحث من طلاب وطالبات الصف الاول الاعدادي عن النتيجة و انطلقت الامتحانات في بعض المحافظات يوم 12-1-2022 وقد زاد البحث عن النتيجة في محافظة القاهرة والشرقية والإسكندرية وجميع محافظات الجمهورية.

موعد نتيجة الصف الاول الاعدادي

نتابع معكم نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الاول 2022 وذلك في  جميع المحافظات التي بدأت في الإعلان عن النتيجة، حيث أتاحت المديريات التعليمية للطلاب فرصة معرفة النتيجة من خلال الدخول إلى رابط صفحة الإدارة التعليمية الخاصة، ويتم ذلك من خلال خطوات استعلام النتيجة للترم الأول للصف الأول الإعدادي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

 

طريقة معرفة نتيجة الصف الاول

قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال بوابة التعليم الأساسي من خلال رابط نتيجة الصف الاول الاعدادي، حيث تقوم بتحديد الصف الدراسي المقيد به الطالب ثم اختيار ايقونة استعلام عن النتيجة والضغط عليها ثم:

  • ادخال بيانات الطالب بالكامل 
  • كتابة كود الطالب ثم رقم الجلوس.
  • اضغط على كلمة استعلام.
  • سوف تظهر درجات الطالب في جميع المواد بمجرد أن يتم تحميلها على الموقع.

سوف يتم الإعلان عن النتائج النهائية في جميع المواد النظرية ورصد ومراجعة الدرجات ثم اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم والإعلان عنها، وذلك فور وصولها إلى المدارس في جميع المحافظات، ويتم الاستعلام من خلال الرقم القومي للطالب. 

ينتظر أولياء الأمور في حالة من الترقب عن إعلان نتيجة الصف الاول الاعدادي وذلك عقب انتهاء اختبارات شهر يناير لنصف العام 2021، حيث بدأت أعمال التصحيح للاختيارات المجمعة، وذلك وفقاً للإجراءات الاحترازية للتضامن مع جائحة كورونا وذلك لتجنب عدم إصابة الطلاب والمعلمين بفيروس كورونا المستجد.

رابط نتيجة اولى اعدادى موقع الوزارة

الان يمكنك معرفة نتيجة الصف الاول الاعدادى من هنا

 

موعد ظهور نتيجة اولى اعدادي

سوف يتم نشر رابط نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الاول وذلك بالاسم ورقم الجلوس ، حيث انتهي طلاب الصف الاول الاعدادي من امتحانات نصف العام الدراسى خلال نهاية هذا الأسبوع في جميع المحافظات، حيث بدأت جميع مراكز الكنترول أعمال التصحيح مع بداية الامتحانات، وقد اكد طلاب الصف الاول الاعدادي أن الامتحانات كانت في مستوى الطالب المتوسط ولم تتلقي غرف وزارة التربية والتعليم أي شكاوي من الطلاب بشأن الامتحانات.   

Rania Hanafy

كاتبة ومحررة صحفية تعشق الادب والشعر لها قصائد شعرية , تستمتع بالكتابة بكتابة المقالات وقراءة الاحداث الجارية وتفضل الكتابة فى الاسلاميات وسير الصالحين والصحة والجمال حاصلة على ليسانس اداب وتربية جامعة عين شمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مواضيع من نفس القسم
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
X