فساتين زفاف
فساتين زفاف

كيف تختاري أحلى فساتين زفاف موضة 2019

كل فتاة ترغب بأن تختار أحلى فساتين زفاف في مثل هذا اليوم، فهو يكون من أهم أيامها لذلك يرغبون في أن يكون من أيامهم المتميزة من خلال اختيار الفتاة إلى أحلى فساتين زفاف، لذلك تعاني كثيراً حتى أن تحصل على فستان الزفاف الذي يتناسب معها ويساعدها في أن تطل بشكل مثالي وجذاب.

فمعظم العرائس تختار فستان الزفاف بناءً عن اختيارها لواحد من فساتين واحدة من الفنانات المشهورة، أو أحد أميرات وملوك الدول العالمية، والفنانات الأجانب والعالمين، نظراً لجمال فساتين الزفاف الذي يقوموا بارتدائها في هذا اليوم، ونحن سوف نساعدكم على اختيار أحلى فساتين زفاف فتابعونا.

فساتين زفاف 2
فساتين زفاف 2

أحلى فساتين زفاف في العالم:

تسعى الفتيات دائماً إلى أن تحصل على أحلى فساتين زفاف لكي تصبح متميزة بطلتها الجميلة في مثل هذا اليوم، الذي يكون من وجهة نظرها أهم يوم في حياتها، لذلك ترغب في اختيار الفستان الأفضل والأغرب بحيث أن يكون فاخر وأنيق ومن أهم مشاهير العالم ارتداءً لـ أحلى فساتين زفاف التالي:

فساتين زفاف 3
فساتين زفاف 3

فستان كيم كارداشيان:

وهي نجمة تليفزيون الواقع حيث قام المصمم ريكاردو تيسكي بتصميم فستان الزفاف الخاص بها في عام 2014 حيث وصل ثمن الفستان إلى 500 ألف دولار، وكان من الفساتين الذي تتميز بالبساطة والرقي ويمكن للمحجبات ارتداء مثل هذا الفستان ولكن مع تعديل الأماكن المكشوفة به.

فستان كايت ميدلتون:

حصل فستان دوقة كامبريدح كايت ميدلتون على المرتبة الخامسة ضمن العديد من الفساتين الملكية، فهو من تصميم المصممة سارة بورتون وبلغ ثمن فستان الدوقة إلى 400 ألف دولار، واستغرق تنفيذه إلى عدة أشهر في المدرسة الملكية للخياطة، وأيضاً يكون من الفساتين المناسبة للمحجبات مع تغطية الرقبة فقط بطريقة حديثة ومبتكرة.

الفستان المطرز بالماس:

هو واحد من أغلى الفساتين في العالم  وبلغ ثمن الفستان 12 مليون دولار، لأنه يحتوي على 150 ماسة وكان الفستان الماسي من تصميم رينيه ستراوس مارتن كاتز في عام 2006، وهو من الفساتين الحاصلة على المركز الأول في عالم الأزياء والموضة.

ويعتبر واحد من أكثر الفساتين شهرة حول العالم ويرغب معظم الفتيات ارتداء مثل هذا الفستان الأنيق والفاخر.

فستان سمية الخشاب:

في ليلة زفاف الفنانة سمية الخشاب أصارت إعجاب الجميع بفستانها الذي قامت بارتدائه في هذا اليوم، كما أنا ارتدت أغلى فستان في العالم فهو مرصع بـ 200 قيراط من الماس، كما أنه من الفساتين التي تعشقها الفتيات فهو مطرز باللؤلؤ، ويبلغ قيمة الفستان مليوني ونصف دولار أمريكي.

فستان ميراند كيرا:

هي واحدة من أشهر عارضات الأزياء وحرصت على أن تقوم باختيار فستان زفاف رائع، وأصبح إلهام لكثير من الفتيات المحجبات فيمكن لهم أن يقوموا بارتدائه في يوم الزفاف مع ارتداء حجاب بسيط.

فهو من تصميم دار الأزياء العريق ديور حيث كان فستان منفوش وبه أكمام طويلة جداً مرصعة بالزهو وتم أخذ فكرة تصميم الفستان من إطلالة الأميرات، كما قامت باختيار طوق كبيرة للرأس من الزهور وطرحة طويلة من التل فهي بسيطة تغطي معظم الشعر.

فستان زفاف بريانكا شوبرا:

اختلفت الفنانة الهندية بريانكا شوبرا ذوقها في ارتداء فستان الزفاف وحرصت على ارتداء الفستان الأبيض وأكثر من فستان زفاف، ولكن الفستان الأكثر سحراً وجمال حيث قام بتصميم الفستان دار رالف لورين، وتميز الفستان بتصميمه الأكثر أنوثة ونعومة فهو مزود بأكمام الدانتيل الطويلة والرقبة المرتفعة، وأكتمل وجمالها بطرحة من التل طويلة، وكان من الفساتين المناسبة للمحجبات.

اترك تعليقاً